رحيل البدري - ميدو لـ في الجول: لا يوجد فارق بين المدرب الـمصـري والأجنبي لقيادة الأهـلي
رحيل البدري - ميدو لـ في الجول: لا يوجد فارق بين المدرب الـمصـري والأجنبي لقيادة الأهـلي

رحيل البدري - ميدو لـ في الجول: لا يوجد فارق بين المدرب الـمصـري والأجنبي لقيادة الأهـلي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رحيل البدري - ميدو لـ في الجول: لا يوجد فارق بين المدرب الـمصـري والأجنبي لقيادة الأهـلي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رحيل البدري - ميدو لـ في الجول: لا يوجد فارق بين المدرب الـمصـري والأجنبي لقيادة الأهـلي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:26 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يرى أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مـصـر السابق أنه لا يوجد أي فارق بين المدرب المصري والأجنبي لقيادة الأهلي في الفترة المقبلة.

ee9ec4edae.jpg الأهلي

واضاف ميدو لـFilGoal.com: "البدري من أفضل المدربين في مـصـر وقدم مستوى مميز مع الأهلي في الموسمين الماضيين في الدوري".

وأعلنت لجنة الكرة في الأهلي قبول اعتذار حسام البدري عن عدم استكمال مهمته كمدرب للفريق عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إبطال إفريقيا.(طالع التفاصيل)

dd58b0ca22.jpg رحيل البدري – كيف تحول موسم الأرقام القياسية لنهاية كابوسية placeholder.jpg رحيل البدري - حصاد الولاية الثالثة.. ماذا قدم مع الأهلي بالأرقام؟ placeholder.jpg رحيل البدري - عبد الغني لـ في الجول: لن يقدر أي مدرب مصري على تدريب الأهلي

وأكمل "كذلك هو مدير فني مجتهد ومميز وسينجح مع أي فريق آخر يقوده بعد الأهلي".

وأكمل ميدو "دائما أقول إن المدرب المصري لا يختلف في أي شيء عن نظيره الأجنبي".

رحيل البدري - عبد الغني لـ في الجول: لن يقدر أي مدرب مصري على تدريب الأهلي

وشدد المدرب السابق لوادي دجلة والزمالك "ولكن يجب دراسة المرحلة الحالية وماذا تحتاج في الأهلي قبل الاستقرار على المدرب مصري أم أجنبي".

وعاد للحديث عن البدري قائلا "يجب أن يكون تقييم الجماهير له بطريقة عادلة، وتتذكر مشواره بالكامل مع الفريق وليس مباراة واحدة أو إثنان".

وأتم ميدو تصريحاته مع FilGoal.com "ولكني أؤكد مرة أخرى أن المدرب الأجنبي لا يوجد بينه وبين المصري أي فارق لقيادة الأهلي في الفترة الحالية".

اقرأ أيضا:

متى كانت آخر مرة فشل الأهلي في الفوز 4 مباريات متتالية

محور صناعة اللعب وضعف التركيز في إطار أبرز ملامح الأهلي ضد كمبالا سيتي

جمعة: الأهلي دفع ثمن الأخطاء المعتادة أمام أسوأ فريق إفريقي واجهه بالسنوات الأخيرة

ماذا يفعل الأهلي بعد حصد نقطة أو أقل في أول جولتين من مجموعات الأبطال؟

بالفيديو - الأهلي يواصل السقوط الحر.. خسارة مفاجئة على أرض كمبالا

الأهلي حسام البدري

رحيل البدري - ميدو لـ في الجول: لا يوجد فارق بين المدرب الـمصـري والأجنبي لقيادة الأهـلي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رحيل البدري - ميدو لـ في الجول: لا يوجد فارق بين المدرب الـمصـري والأجنبي لقيادة الأهـلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رحيل البدري - ميدو لـ في الجول: لا يوجد فارق بين المدرب الـمصـري والأجنبي لقيادة الأهـلي.

العرب نيوز - رحيل البدري - ميدو لـ في الجول: لا يوجد فارق بين المدرب الـمصـري والأجنبي لقيادة الأهـلي

المصدر : Filgoal