الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: مُنعنا من التواجد - ياللاكورة
الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: مُنعنا من التواجد - ياللاكورة

الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: مُنعنا من التواجد - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: مُنعنا من التواجد - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:27 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أيمن جيلبرتو

أكد أسامة غنيم المدير التنفيذي للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات على منع الفريق المكلف بالتواجد في ملعب برج العرب لحضور لقاء الزمالك وسموحة.

والمح غنيم في تصريحات لقناة "دي ام سي سبورتس" "الأمن اعترض دخول أعضاء الوكالة، كان لابد من سحب عينات من اللاعبين بسبب العصبية والعدوانية".

وأكمل "ليست المرة الأولى التي يتم منع فيها ممثلي الوكالة من حضور مباراة مهمة، لقد قمت بالتواصل مع مسؤول بالداخلية ولم يرد علي، وتواصلت مع عامر حسين قبل المباراة".

وواصل "عامر حسين أكد لي أنه سيقوم بالترتيبات، وقبل المباراة بساعتين تواصلت مع مساعد عامر حسين ولم ينجح في حل الأمر، وطلبت من ممثلي الوكالة العودة".

واستمر "الأمر خطير، قد يكون هناك تساؤلات من جانب الفيفا أو الوكالة الدولية عن سبب عدم سحب عينات، جميع المباريات في العالم تحت المراقبة".

وأكمل "كان يجب سحب عينات من 3 لاعبين من كل نادي، هناك حالة من العدوانية والعصبية داخل الملعب، كان يجب أن ننهي هذا الجدل".

واختتم مدير الوكالة المصرية لمكافة المنشطات تصريحات قائلا "السلوكيات داخل الملعب ليست طبيعية، والمنشطات تؤثر على الإنسان بالسلب بكل تأكيد، حزين لعدم سحب عينات".


الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: مُنعنا من التواجد - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: مُنعنا من التواجد - ياللاكورة .

العرب نيوز - الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: مُنعنا من التواجد - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة