الاستقلال الإيراني يصل لربع نهائي دوري أبطال آسيا
الاستقلال الإيراني يصل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

الاستقلال الإيراني يصل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الاستقلال الإيراني يصل لربع نهائي دوري أبطال آسيا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، وصل نادي الاستقلال الإيراني إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على مواطنه زوباهان 3-1 يوم الثلاثـاء على ستاد آزادي في طهران، وذلك في إطار إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2018.

واحرز السنغالي مامي ثيام أهداف الاستقلال الثلاثة في الدقائق 11 (من ركلة جزاء) و41 و64، في حين أحرز قاسم حداديفار (65) جول زوباهان الوحيد.

وكانت مباراة الذهاب يوم الثلاثـاء الماضي شهدت فوز زوباهان 1-0 على ستاد فولاد شهر في أصفهان، فتأهل الاستقلال إلى ربع النهائي بعدما تفوق بواقع 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتصدر الاستقلال في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للعين الإماراتي و6 للريان القطري ونقطتين للهلال السعودي.

في المقابل حظي زوباهان على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من ست مباريات، متقدماً بفارق المواجهات المباشرة أمام لوكوموتيف الأوزبكي، في حين تصدر الدحيل القطري الترتيب برصيد 18 نقطة كاملة، وجاء الوحدة الإماراتي رابعاً برصيد 3 نقاط.

الاستقلال الإيراني يصل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الاستقلال الإيراني يصل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاستقلال الإيراني يصل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

العرب نيوز - الاستقلال الإيراني يصل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

المصدر : الفجر