لاعب يـوفنتـوس الايطالي: صَلَاَح لم يصل إلى مستوى ميسي ورونالدو - ياللاكورة
لاعب يـوفنتـوس الايطالي: صَلَاَح لم يصل إلى مستوى ميسي ورونالدو - ياللاكورة

لاعب يـوفنتـوس الايطالي: صَلَاَح لم يصل إلى مستوى ميسي ورونالدو - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "لاعب يـوفنتـوس الايطالي: صَلَاَح لم يصل إلى مستوى ميسي ورونالدو - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:49 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

أكد كوادو أسمواه لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب غانا على فخره بما يقدمه الفرعون المصري صلاح جناح ليفربول، مشيرًا إلى أنه لم يصل لمستوى الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بعد.

والمح أسمواه في تصريحات لإذاعة أتينكا أف أم إلى أنه لم يتفاجأ بما قدمه الفرعون المصري صلاح خلال الموسم الجاري، مشددًا على أنه سبق وأن رأي منه عددًا مما قدمه في المواسم السابقة.

واضاف لاعب السيدة العجوز: "الفرعون المصري صلاح قدم أشياء رائعة هذا الموسم، ولكن لا أعتقد أنه وصل إلى مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو".

واختتم: "كلنا فخرون بما قدمه صلاح، لم أكن متفاجئًا بالشكل الذي ظهر به هذا الموسم، لأنه قدم لمحات رائعة من قبل وظهرت للجميع".

الجدير بالذكر أن الفرعون المصري صلاح يتجهز حاليًا لقيادة ليفربول في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي سيلتقي خلالها مع ريال مدريد الأسباني يوم 26 مايو الجاري.


لاعب يـوفنتـوس الايطالي: صَلَاَح لم يصل إلى مستوى ميسي ورونالدو - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لاعب يـوفنتـوس الايطالي: صَلَاَح لم يصل إلى مستوى ميسي ورونالدو - ياللاكورة .

العرب نيوز - لاعب يـوفنتـوس الايطالي: صَلَاَح لم يصل إلى مستوى ميسي ورونالدو - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة