مهاجم ليـفـربول: رأيت ما فعله صَلَاَح بالكرة كان الأمر مذهلا
مهاجم ليـفـربول: رأيت ما فعله صَلَاَح بالكرة كان الأمر مذهلا

مهاجم ليـفـربول: رأيت ما فعله صَلَاَح بالكرة كان الأمر مذهلا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مهاجم ليـفـربول: رأيت ما فعله صَلَاَح بالكرة كان الأمر مذهلا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مهاجم ليـفـربول: رأيت ما فعله صَلَاَح بالكرة كان الأمر مذهلا".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:49 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أثنى دومنيك سولانكي مهاجم ليفربول على زميله المصري الفرعون المصري صلاح نجم الفريق بعدما ساعده في تسجيل هدفه الأول للريدز على ملعبه.

فبعد تمريرة رائعة من الفرعون المصري صلاح على الجانب الأيمن من المنطقة، سدد سولانكي ناحية المرمى محرزاً أول أهدافه في أنفيلد بالمباراة التي انتهت بفوز الريدز 4-0 في الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي.

واضاف سولانكي للموقع الرسمي لليفربول: "رأيت الفرعون المصري صلاح بالكرة مراوغاً المدافعين كعادته، وصنعت ثغرة على الجانب الأيمن ثم سددت الكرة ناحية المرمى، كان الأمر مذهلاً".

c3a896c6ef.jpg هنري يختار المهاجم الأكثر تكاملا في بريطانيا.. ليس صلاح أو كين placeholder.jpg صلاح سادس أفضل لاعب في العالم بقائمة المركز الدولي للدراسات الرياضية placeholder.jpg جيرارد: صلاح اعلي سقف التوقعات.. لديه القدرة على الفوز بالكرة الذهبية ولكن placeholder.jpg ظهير ليفربول: صلاح يستحق كل ما وصل إليه

وأكمل "تسجيل هدفك الأول هنا في آنفيلد أمام جميع مشجعينا أمر رائع. كنا نعلم أن لدينا مباريات مهمة في نهاية الموسم ، وعرفنا أنه كان علينا الحصول على نتيجة جيدة، وقد فعلنا ذلك حتى أصبح الجميع سعداء حقًا".

وقدم جناح الفراعنة موسما استثنائيا رفقة الريدز لم يتوقعه أبرز المتفائلين لنجم روما السابق، بات الآن متوقعا ترشحه لجائزة الكرة الذهبية.

ويتجهز صلاح ورفاقه لمواجهة ريال مدريد يوم 26 مايو القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا:

متى كانت آخر مرة فشل الأهلي في الفوز 4 مباريات متتالية

رسميا - الأهلي يقبل استقالة البدري

محور صناعة اللعب وضعف التركيز في إطار أبرز ملامح الأهلي ضد كمبالا سيتي

جمعة: الأهلي دفع ثمن الأخطاء المعتادة أمام أسوأ فريق إفريقي واجهه بالسنوات الأخيرة

ماذا يفعل الأهلي بعد حصد نقطة أو أقل في أول جولتين من مجموعات الأبطال؟

بالفيديو - الأهلي يواصل السقوط الحر.. خسارة مفاجئة على أرض كمبالا

الفرعون المصري صلاح ليفربول

مهاجم ليـفـربول: رأيت ما فعله صَلَاَح بالكرة كان الأمر مذهلا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مهاجم ليـفـربول: رأيت ما فعله صَلَاَح بالكرة كان الأمر مذهلا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مهاجم ليـفـربول: رأيت ما فعله صَلَاَح بالكرة كان الأمر مذهلا.

العرب نيوز - مهاجم ليـفـربول: رأيت ما فعله صَلَاَح بالكرة كان الأمر مذهلا

المصدر : Filgoal