بالأرقام.. اظهر حساب البـدري في ولايته الثالثة مع الأهـلي
بالأرقام.. اظهر حساب البـدري في ولايته الثالثة مع الأهـلي

بالأرقام.. اظهر حساب البـدري في ولايته الثالثة مع الأهـلي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بالأرقام.. اظهر حساب البـدري في ولايته الثالثة مع الأهـلي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، وافقت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب علي قبول اعتذار حسام البدري المدير الفنى للفريق الأول عن عدم الإستمرار في مهمته مع الفريق وذلك عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي 2/0 في ثاني جولات دور المجموعات الأفريقي، وكلقت اللجنة أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري  الاحـد القادم.

ويستعرض "العرب نيوز الرياضي" في هذا التقرير كشف حساب حسام البدري في ولايته الثالثة مع الأهلي:-

- حسام البدري تولي القيادة الفنية للأهلي في 25 أغسطس 2016 خلفًا للهولندي مارتن يول، واستمر علي رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر طوال (628 يومًا) قبل أن يعلن رحيله عن الفريق عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي اليـوم.

- قاد "البدري" الأهلي في 95 مباراة بالبطولات المختلفة بواقع (67 مباراة بالدوري - 18 مباراة ببطولة أفريقيا - 8 مباريات بكأس مـصـر - مباراتين في السوبر المحلي)، أتم الفوز في 68 مباراة بنسبة (71.6%)، وخسر في 8 مباريات بنسبة (8.4%)، وتعادل في 19 مباراة بنسبة (20%).

- احرز لاعبو الأهلي تحت قيادة "البدري" 189 جول في مختلف البطولات بمعدل تهديف (1.99 جول لكل مباراة)، واستقبلت الشباك الحمراء 55 جول بمعدل (0.58 جول لكل مباراة).

- وقاد حسام البدري الأهلي في 41 مباراة بالموسم الحالي أتم الفوز في 32 مباراة وخسر 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات، واحرز لاعبو الفريق 88 جولًا واستقبلت شباكه 23 جول.

- عبد الله السعيد لاعب الفريق المُعار لفريق كوبيون بالوسورا الفنلندي هو هداف الأهلي في عهد "البدري" برصيد 24 جول.

- أتم حسام البدري 4 بطولات في ولايته الثالثة مع الأهلي هي (الدوري العام "مرتين" - كأس مـصـر - كأس السوبر المصري)، كما وصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي وخسر اللقب أمام الوداد المغربي.

- أكبر الإنتصارات التي حققها الأهلي في عهد "البدري" حضرت كالتالي:

- الأهلي 6 - 0 نجع حمادي (كأس مـصـر 2016/2017)

- الأهلي 6 - 2 النجم الساحلي (نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017)

- الاهلي 5 - 0 تليفونات بني سويف (كأس مـصـر 2017/2018)

- الأهلي 5 - 2 المقاولون العرب (الدوري 2017/2018)

- الاهلي 5 - 0 النصر (الدوري 2017/2018)

بالأرقام.. اظهر حساب البـدري في ولايته الثالثة مع الأهـلي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالأرقام.. اظهر حساب البـدري في ولايته الثالثة مع الأهـلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالأرقام.. اظهر حساب البـدري في ولايته الثالثة مع الأهـلي.

العرب نيوز - بالأرقام.. اظهر حساب البـدري في ولايته الثالثة مع الأهـلي

المصدر : الفجر