باكا يُعلق على مستقبله مع فـيـاريال الاسباني وميلان
باكا يُعلق على مستقبله مع فـيـاريال الاسباني وميلان

باكا يُعلق على مستقبله مع فـيـاريال الاسباني وميلان، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "باكا يُعلق على مستقبله مع فـيـاريال الاسباني وميلان".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، انضم المهاجم الكولومبي الدولي كارلوس باكا إلى فياريال الإسباني على سبيل الإعارة من ميلان في الصيف الماضي. ويحتوي عقد اللاعب على بند يمكن النادي الإسباني من شراء باكا مقابل 15.5 مليون يورو بعد انتهاء فترة الإعارة.

وقد أعرب باكا عن فرحته في فياريال، ولكن يتوجب على النادي الإسباني تسوية الصفقة مع ميلان. واضاف باكا إن وكيله يتحدث بين الناديين ولا يزال يرجوا في أن يتمكن من إيجاد حل.

واضاف باكا في تصريحات لموقع آس الإسباني نقلها موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي : "أنا هادئ، كنت أرغب في الحصول على موسم جيد هنا ولا أعلم إذا كنت ساستمر مع فياريال أو ميلان. لقد قلت إنني سعيد هنا وأنا لا أفكر في أي شيء آخر فقط المباراة ضدّ ريال مدريد والمنتخب الوطني".

واختتم باكا تصريحاته مصرحاً : " مسئولو فياريال يتحدثون مع نظرائهم في ميلان، وهم يتعاملون مع هذه الأمور. أنا أركز على نهاية الموسم وأعمل بهدوء. لقد كانوا يتحدثون عن مستقبلي لبعض الوقت وآمل أنهم يستطيعون التوصل حل واحد أو الآخر قريبًا ".

باكا يُعلق على مستقبله مع فـيـاريال الاسباني وميلان، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، باكا يُعلق على مستقبله مع فـيـاريال الاسباني وميلان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باكا يُعلق على مستقبله مع فـيـاريال الاسباني وميلان.

العرب نيوز - باكا يُعلق على مستقبله مع فـيـاريال الاسباني وميلان

المصدر : الفجر