"كولومبي" وأربعة لاعبين محليين على رادار "الاتحاد".. و"الصادق" مديرًا للكرة
"كولومبي" وأربعة لاعبين محليين على رادار "الاتحاد".. و"الصادق" مديرًا للكرة

"كولومبي" وأربعة لاعبين محليين على رادار "الاتحاد".. و"الصادق" مديرًا للكرة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 15 مايو 2018 09:09 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""كولومبي" وأربعة لاعبين محليين على رادار "الاتحاد".. و"الصادق" مديرًا للكرة".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 15 مايو 2018 09:09 مساءً - كشفت مصادر قريبة الصلة في إدارة نادي الاتحاد عن أنها اقتربت من الحصول على خدمات المهاجم الكولومبي كالديرون، مهاجم الإسماعيلي المصري للعب في صفوف العميد الفترة المقبلة.


ولم يكن كالديرون الوحيد الذي تفاوضه إدارة الاتحاد؛ إذ إن هناك من اللاعبين المحليين كلاً من علي الزقعان لاعب الفتح، ونايف هزازي لاعب القادسية، وحسن كادش لاعب الهلال، وحسن معاذ لاعب الفيحاء.

من جانب آخر أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد قرارًا يقضي بتعيين الكابتن حسين الصادق مديرًا للفريق الأول لكرة القدم؛ بناء على ما رفعه المدير التنفيذي الأستاذ خميس الزهراني.


وتمنى مجلس الإدارة التوفيق والنجاح للصادق وزملائه في الجهاز الإداري، وأن تتضافر كافة الجهود في أجهزة الفريق المختلفة لتحقيق النتائج المرجوة.


وصرح الجهاز الفني للمنتخب التونسي، ضم مهاجم الفريق أحمد العكايشي للقائمة المستدعاة للمشاركة في مونديال روسيا القادم، عطفاً على مستويات اللاعب المتميزة في بطولة الكأس.

"كولومبي" وأربعة لاعبين محليين على رادار "الاتحاد".. و"الصادق" مديرًا للكرة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"كولومبي" وأربعة لاعبين محليين على رادار "الاتحاد".. و"الصادق" مديرًا للكرة.

العرب نيوز - "كولومبي" وأربعة لاعبين محليين على رادار "الاتحاد".. و"الصادق" مديرًا للكرة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية