بمشاركة الشحات.. العين يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية
بمشاركة الشحات.. العين يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية

العرب نيوز - بمشاركة الشحات.. العين يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بمشاركة الشحات.. العين يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بمشاركة الشحات.. العين يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:09 مساءً- كتب: علي الزيني

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على العين الإماراتي بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليـوم الثلاثـاء، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، في إطار إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

أحرز الهدف الأول للدحيل محمد أحمد غريب لاعب العين بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12، وأكمل الهدف الثاني يوسف العربي في الدقيقة 30، وعزز إسماعيل محمد تفوق أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 54، واحرز يوسف العربي هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 86، بينما أحرز عمر عبد الرحمن "عموري" جول العين الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 94.

حضرت المباراة متوسطة المستوى هيمن الدحيل على الكثير من فتراتها، ولم يعثر معضلة كبيرة في تحقيق فوزه الكبير بعدما تسيد مجريات الأمور من بداية المباراة حتى نهايتها، فيما ظهر الفريق الإماراتي مستسلما إلى حد ما علي الرغم من بعد الخسارة غير المتوقعة التي تلقاها على ملعبه في مباراة الذهاب قبل أسبوع.

وشاطر حسين الشحات في التشكيل الرسمي لفريق العين، وظل في أرض الملعب حتى صافرة النهاية، ليودع دوري أبطال آسيا مع فريقه العين، ويتأهل الدحيل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة العين على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليودع البطولة بعد الخسارة بنتيجة 3/8 بمجموع المباراتين.

بمشاركة الشحات.. العين يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بمشاركة الشحات.. العين يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بمشاركة الشحات.. العين يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية.

العرب نيوز - بمشاركة الشحات.. العين يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة قاسية

المصدر : التحرير الإخبـاري