دوناروما يوصي مـيـلان 11 نقطة
دوناروما يوصي مـيـلان 11 نقطة

دوناروما يوصي مـيـلان 11 نقطة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "دوناروما يوصي مـيـلان 11 نقطة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، قضى ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في التعاقد مع العديد من الصفقات لكن ذلك لم يساعده على إنهاء المراكز الأربعة الأولى أو تحدي يوفنتوس ونابولي على لقب الدوري.

ووصل ميلان إلى نهائي كأس إيطاليا، حيث عانى من هزيمة برباعية نظيفة على يد يوفنتوس الذي فاز في النهاية بلقب الدوري. وتعرض جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان لانتقادات حادة لسوء مستواه في المباراة.

وتمت إقالة فنشنزو مونتيلا في نوفمبر الماضي وتم استبداله بجينارو جاتوزو في نفس الشهر. ويحتل ميلان المركز السادس حاليًا في الجدول ويمكن أن ينتهي في المركز السادس في جدول الدوري برصيد 61 نقطة.

ونقل موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي عن صحيفة ليبرو بأن دوناروما كلف ميلان حوالي 11 نقطة في الدوري هذا الموسم. وإذا تم إضافة ال11 نقطة لرصيدهم لكانوا قد حصلوا على 72 نقطة وكانوا سيتساون في النقاط مع لاتسيو الذي يستولي المركز الرابع في الجدول.

دوناروما يوصي مـيـلان 11 نقطة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، دوناروما يوصي مـيـلان 11 نقطة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دوناروما يوصي مـيـلان 11 نقطة.

العرب نيوز - دوناروما يوصي مـيـلان 11 نقطة

المصدر : الفجر