السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال
السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال

السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:14 مساءً.
السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال - العرب نيوز - السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال.


خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:14 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن يان اندرسون المدرب للمنتخب السويدي عن قائمة تحتوي 23 لاعبا للمشاركة في مونديال روسيا.

واعتمد اندرسون في القائمة التي أعلنها اليـوم الثلاثـاء على الكثير من اللاعبين الذين لعبوا تحت قيادته خلال ولايته التي بدأت قبل عامين.

واضاف اندرسون "لدينا قاعدة عريضة"، مشيرا إلى أنه أراد أن يختار مجموعة من اللاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز تحسبا لحدوث إصابات.

ويخوض المنتخب السويدي مباراتين وديتين قبل المونديال حيث يواجه الدنمارك في الثاني من حزيران/يونيو ثم بيرو في التاسع من نفس الشهر قبل السفر إلى روسيا.

ويقابل منتخب السويد في المونديال مع منتخبات ألمانيا والمكسيك وكوريا الجنوبية.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: روبن أولسن (إف سي كوبنهاجن) وكارل يوهان جونسون (جانجون) وكريستوفر نوردفيلد (سوانسي سيتي).

وفي خط الدفاع: ميكائيل لوستيج (سيلتيك) وفيكتور نيلسون ليندلوف (المان يونايتد) وأندرياس جرانكفيست (كراسنودار) ومارتن أولسن (سوانسي) ولودفيج أوجستينسون (فيردر بريمن) وفيليب هيلاندر (بولونيا) وإميل كرافت (بولونيا) وبونتاس جانسون (ليدز).

وفي خط الوسط: سيباستيان لارسون (هال سيتي) ، ألبين اكدال (هامبورج) ، اميل فورسبرج (ليبزيج) ، جوستاف سفينسون (سياتل) ، اوسكار هيلجيمارك (جنوه) ، فيكتور كلايسون (كراسنودار) ، ماركوس رودين (كروتوني) وجيمي دورماز (تولوز).

وفي خط الهجوم: ماركوس بيرج (العين) وجون جيديتي (آلافيس) وإيزاك كييه ثلين (واسلاند بيفرين) وأولا تيفونين (تولوز).

السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال.

العرب نيوز - السويد تعلن عن قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في المونديال

المصدر : بوابة الشروق