الـزمـالك وسموحة يلجآن للوقت الإضافي
الـزمـالك وسموحة يلجآن للوقت الإضافي

العرب نيوز - الـزمـالك وسموحة يلجآن للوقت الإضافي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الـزمـالك وسموحة يلجآن للوقت الإضافي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الـزمـالك وسموحة يلجآن للوقت الإضافي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:21 مساءً- انتهى الوقت الأصلي من مباراة الزمالك أمام سموحة، بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملبعب الجيش بمدينة برج العرب، في نهائي بطولة كأس مـصـر.

بتلك النتيجة يلجأ الفريقان للوقت الأضافي لمدة 30 دقيقة.

بدأ اللقاء بضغط من لاعبي الزمالك على منطقة وسط الملعب من أجل السيطرة على مجريات اللعب، ومحاولة خطف جول بشكل مبكر وسط تقَهقر دفاعي من لاعبي سموحة.

وعلى مغاير مجريات الأمور ، استطاع محمد حمدى زكى لاعب سموحة أن يخترق دفاع الزمالك ويمرر كرة عرضية إلى حسام حسن داخل منطقة الجزاء ، ليسددها الأخير في شباك الزمالك معلناٌ تفوق سموحة بالهدف الأول مع الدقيقة الرابعة.

نجح المهدى سليمان حارس سموحة بالتصدى لتسديدة رأسيه من محمود عبد العزيز لاعب الزمالك اثر كرة عرضية من النقاز ، ثم حاول محمود علاء لاعب الزمالك استغلال كرة عرضية ولكن فشل في تسديده اتجاه مرمى سموحة.

واهدر ناصر ماهر لاعب سموحة صناعة فرصة جول ، حيث فشل في تمرير كرة إلى محمد حمدى زكى الذي ينفرد بمرمى الزمالك ، لتصل الكرة إلى جنش حارس الفارس الأبيض، ويفشل كاسونجو مهاجم الزمالك في استغلال تمريره عنتر ، ليتدخل مهدى سليمان حارس سموحة ويتصدى لكرة ويحرمه من فرصة انفراد.

مع انطلاق الشوط الثانى، بدء الفريقان بالضغط المتبادل على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب ، مع محاولات من أجل اختراق كلا منهما دفاع الاخر ، ثم حاول ناصر ماهر لاعب سموحة مراوغة لاعبى الزمالك وتسديده كرة ولكن استطاع من جنش من التصدى لها.

واصل لاعبى الزمالك الضغط والاستحواذ على الكرة ، مع محاولات اختراق بكرات عرضية ولكن تفشل اكثـر المحاولات أمام دفاع وحارس مرمى سموحة، ثم تعرض حسام حسن لاعب سموحة إلى الطرد عقب حصوله على كارت أصفر ثانى بسبب اعتراضه على قرار حكم المباراة.

مع الدقيقة 85 ، استطاع كاسونجو أن يحرز جول التعادل للزمالك في شباك سموحة بتسديدة رأسية.

الـزمـالك وسموحة يلجآن للوقت الإضافي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الـزمـالك وسموحة يلجآن للوقت الإضافي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـزمـالك وسموحة يلجآن للوقت الإضافي.

العرب نيوز - الـزمـالك وسموحة يلجآن للوقت الإضافي

المصدر : المصريون