البدرى: الأهلى يمر بظروف خاصة.. ولدينا فرصة للتأهل
البدرى: الأهلى يمر بظروف خاصة.. ولدينا فرصة للتأهل

العرب نيوز - البدرى: الأهلى يمر بظروف خاصة.. ولدينا فرصة للتأهل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "البدرى: الأهلى يمر بظروف خاصة.. ولدينا فرصة للتأهل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "البدرى: الأهلى يمر بظروف خاصة.. ولدينا فرصة للتأهل".

ADTECH;loc=300

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:28 مساءً- كتب محمد عراقى

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن فرصة الأهلى فى التأهل إلى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا ما زالت قائمة رغم الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى.

واضاف البدرى، خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقد بعد المباراة فى أوغندا، اليـوم الثلاثـاء: «لدينا فرصة قائمة فى التأهل، أمامنا 4 مباريات بـ12 نقطة، ولم نفقد الأمل، وخبراتنا الأفريقية تركز أن الأمر لم ينتهِ بعد، ولدينا الفرصة للعودة من جديد للمنافسة»

وتطرق المدير الفنى للأهلى إلى الحديث عن مباراة كمبالا، قائلا: «سيطرنا على اللعب فى الشوط الأول، وحصلنا على ركلة جزاء، ولكن لم نكن موفقين، وفى الشوط الثانى لم نكن جيدين كما كنا فى الشوط الأول، وهو ما أعطي الفرصة لفريق كمبالا لإحراز الهدف الأول، ثم ركلة جزاء منحته الهدف الثانى»

وأوضح أنه مع إحراز الهدف الثانى كان من الصعب التعويض.

والمح البدرى إلى أن الفريق يمر بظروف علي الرغم من، إذ يعانى من 6 غيابات بسبب الامتحانات بجانب الإصابة، كما أن الأهلى فَقَدَ العديد من اللاعبين فى الفترة الأخيرة لظروف مختلفة.

وشدد المدير الفنى للأهلى، على أن التحكيم كان جيدًا جدا، ولا يوجد أى مشكلة مع طاقم التحكيم بالنسبة للأهلى فى مباراة كمبالا.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أمام فريق كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليـوم الثلاثـاء، على ملعب "مانديلا" الوطنى فى مدينه الأوغندية، فى ثانى جولات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

 


ADTECH;loc=300

البدرى: الأهلى يمر بظروف خاصة.. ولدينا فرصة للتأهل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"البدرى: الأهلى يمر بظروف خاصة.. ولدينا فرصة للتأهل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البدرى: الأهلى يمر بظروف خاصة.. ولدينا فرصة للتأهل.

العرب نيوز - البدرى: الأهلى يمر بظروف خاصة.. ولدينا فرصة للتأهل

المصدر : اليوم السابع