المنتخب الوطني يبدأ تدريباته استعدادا للقاء قبرص وديا
المنتخب الوطني يبدأ تدريباته استعدادا للقاء قبرص وديا

المنتخب الوطني يبدأ تدريباته استعدادا للقاء قبرص وديا، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 15 مايو 2018 09:37 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "المنتخب الوطني يبدأ تدريباته استعدادا للقاء قبرص وديا".

بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 09:37 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 15 أيار (بترا)- بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم اليـوم الثلاثـاء، تدريباته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء قبرص ودياً، الأحـد القادم، على ستاد عمان الدولي، في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا 2019.

وأجرى المنتخب تدريبه الأول، مساء اليـوم الثلاثـاء، على ملعب الملك عبدالله الثاني بقيادة المدرب جمال أبوعابد وبحضور17 لاعبا من قائمة الـ23 التي أعلن عنها الجهاز الفني اليـوم.

وشاطر في التدريب معتز ياسين، طارق خطاب، انس بني ياسين، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، عدي زهران، احسان حداد، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، احمد سمير، بهاء عبدالرحمن، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، يزن ثلجي، حمزة الدردور وجيمي سياج، فيما فضل الجهاز الفني إراحة عامر شفيع بسبب تعرضه لوعكة صحية خفيفة.

واحتجب عن التمرين خليل بني عطية لأسباب علي الرغم من، على أن يلتحق بتدريب الغد، فيما ابتعد ثلاثي الجزيرة أحمد عبد الستار ويزن العرب وموسى التعمري إلى جانب ثنائي شباب الأردن براء مرعي ويوسف النبر، لالتزامهم مع انديتهم لحين نهائي كأس الأردن الـجمعة القادم.

وركز أبو عابد في حديثه مع اللاعبين قبل التمرين، أهمية اللقاء الودي أمام قبرص باعتباره جزء من مظاهرة الإعداد لكأس آسيا 2019، مشيراً إلى أهمية طي صفحة الموسم المحلي والتركيز على الاستحقاق القاري مع النشامى.

وينتظر أن يواصل المنتخب تدريباته مساء غدٍ على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب على أن يدخل معسكره المغلق الـجمعة القادم وحتى موعد اللقاء.

أنبأ أن المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية في النهائيات الآسيوية إلى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

--(بترا) خ خ/هـ ح/ اع
15/5/2018 - 10:29 م

المنتخب الوطني يبدأ تدريباته استعدادا للقاء قبرص وديا، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،المنتخب الوطني يبدأ تدريباته استعدادا للقاء قبرص وديا.

العرب نيوز - المنتخب الوطني يبدأ تدريباته استعدادا للقاء قبرص وديا

المصدر : وكالة بترا