ميسي: مشاهدة نيمار سانتوس بقميص الـريـال مـدريـد سيكون أمرا قاسيا - ياللاكورة
ميسي: مشاهدة نيمار سانتوس بقميص الـريـال مـدريـد سيكون أمرا قاسيا - ياللاكورة

ميسي: مشاهدة نيمار سانتوس بقميص الـريـال مـدريـد سيكون أمرا قاسيا - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ميسي: مشاهدة نيمار سانتوس بقميص الـريـال مـدريـد سيكون أمرا قاسيا - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:47 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني، ليوني ميسي، اليـوم الثلاثـاء أن مشاهدة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا بقميص ريال مدريد "سيكون أمرا قاسيا" و"ضربة موجعة".

واضاف نجم برشلونة الإسباني في تصريحات لقناة "TyC Sports" المحلية "سيكون أمرا قاسيا بسبب ما يعنيه نيمار بالنسبة لبرشلونة. على الرغم من الطريقة التي رحل بها... لقد فاز بألقاب هامة معنا. ستكون ضربة قاسية للجميع، وبالطبع بالنسبة لكل المنتمين لبرشلونة. سيزيد بالتأكيد من قوة الغريم التقليدي على المستوى الرياضي".

وأكمل مبتسما حول زميله السابق في الفريق الذي رحل الصيف الماضي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو "هو يعلم هذا الأمر، لقد أبلغته به، لأننا ما زلنا نتواصل".

كما كشف صاحب الكرة الذهبية خمس مرات عن أنه لا يشغل باله كثيرا بأن يكون الأفضل في التاريخ.

واضاف في هذا الصدد "دائما أحاول تقديم أفضل ما لدي في كل موسم، وبذل أقصى جهد داخل الملعب، ومساعدة زملائي. لا أفكر في أن أكون الأفضل في التاريخ، هذا لن يغير من الأمر شيئا بالنسبة لي".

كما اعتبر ليو أن "تقديم مستوى جيد في مونديال" روسيا سيكون من خلال التأهل لنصف النهائي لأن الأرجنتين "تستحق على الأقل أن تصل لهذه المرحلة نظرا لتاريخها الكبير".

وتابع "ليس لدينا شيئا لنثبته لأحد. نحن أول من يريد أن يتوج بالبطولة. كما أن بلوغ ثلاثة نهائيات دون التتويج بلقب، يضع مسئولية كبيرة علينا. نريد تخطي هذا الحاجز".

وركز الهداف التاريخي للأرجنتين أنه يفترض أن البرازيل هي المرشحة الأولى للقب، لأنها تمتلك لاعبين ممتازين، ودفاعا قويا.

كما وضع ميسي منتخب إسبانيا كمرشح آخر للقب، الثاني في تاريخه، "بالنظر للاعبين الذي يمتلكهم"، و"لطريقة لعبه" التي يعتبرها أكثر إمتاعا للمشجعين من التي تقدمها البرازيل.

أنبأ أن الأرجنتين بطل العالم مرتين (1978 و1986) يوجد في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات كرواتيا وآيسلندا ونيجيريا، حيث سيكون الافتتاح أمام آيسلندا في 16 يونيو/حزيران القادم، ثم سيلتقي بعدها بخمسة أيام أمام كرواتيا، قبل أن يختتم الدور الأول أمام "النسور" النيجيرية في 26 من نفس الشهر.


ميسي: مشاهدة نيمار سانتوس بقميص الـريـال مـدريـد سيكون أمرا قاسيا - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميسي: مشاهدة نيمار سانتوس بقميص الـريـال مـدريـد سيكون أمرا قاسيا - ياللاكورة .

العرب نيوز - ميسي: مشاهدة نيمار سانتوس بقميص الـريـال مـدريـد سيكون أمرا قاسيا - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة