أسامواه يقترب من الانتر مـيـلان
أسامواه يقترب من الانتر مـيـلان

أسامواه يقترب من الانتر مـيـلان، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أسامواه يقترب من الانتر مـيـلان".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، ذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي بأن عقد مدافع يوفنتوس الغاني كوادو أسامواه ينتهي عقب إنتهاء الموسم وأن اللاعب الغاني يقترب من إنتر ميلان هذا الصيف في صفقة انتقال حر.

وسيكون اللاعب البالغ من العمر 29 سنة آخر لاعب يغادر يوفنتوس إلى إنتر ميلان، لكنه ليس أول من يفعل ذلك. فهناك أكثر من لاعب ترك اليوفي وانتقل إلى ميلان.

وألقى موقع كالتشيو ميركاتو نظرة على هؤلاء اللاعبين:-

- زلاتان ابراهيموفيتش : هو أحد اللاعبين الذين لعبوا مع يوفنتوس والإنتر وميلان. ترك إبراهيموفيتش يوفنتوس وانتقل إلى إنتر ميلان في عام 2006.

- باتريك فييرا : ترك كابتن آرسنال السابق باتريك فييرا يوفنتوس لمدة عام واحد للارتباط للمدفعجية، لينتقل بعدها إلى إنتر ميلان في عام 2006.

وتشمل قائمة اللاعبين الآخرين : حارس مرمى أوروجواي فابيان كاريني وإدجار دافيدز وأنجيلو بيروتزي وسالفاتوري شلاسي ولويجي دي أجوستيني ودينو باجيو وألدو سيرينا وماركو تارديللي وبييترو أناستاسي.

أسامواه يقترب من الانتر مـيـلان، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أسامواه يقترب من الانتر مـيـلان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أسامواه يقترب من الانتر مـيـلان.

العرب نيوز - أسامواه يقترب من الانتر مـيـلان

المصدر : الفجر