انتقادات ألمانية لـ أوزيـل وجندوجان بسبب صورة "أردوغان"
انتقادات ألمانية لـ أوزيـل وجندوجان بسبب صورة "أردوغان"

العرب نيوز - انتقادات ألمانية لـ أوزيـل وجندوجان بسبب صورة "أردوغان"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

انتقادات ألمانية لـ أوزيـل وجندوجان بسبب صورة "أردوغان"

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "انتقادات ألمانية لـ أوزيـل وجندوجان بسبب صورة "أردوغان"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:19 مساءً- انتقد الاتحاد الألماني لكرة القدم وبعض الساسة اثنين من أبرز لاعبي المنتخب الألماني بعد أن التقطت لهما صورة مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان الذي تواجه سياساته انتقادات في أوروبا.

واضاف راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني إن الاتحاد يحترم الوضع الخاص للاعبين مسعود أوزيل وإيلكاي جندوجان، ولهما جذور تركية، إلا أن إردوغان استغلهما في حملته قبل الانتخابات المقررة في تركيا الشهر القادم.

وتوضح الصورة، التي التقطت في لندن يوم الأحـد ونشرها حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي ينتمي له إردوغان، أوزيل وجندوجان وهما يقفان بجوار الرئيس التركي والثلاثة يبتسمون كما قدما له قميصين لفريقيهما أرسنال ومانشستر سيتي على الترتيب.

ونشر جندوجان على قميصه "مع احترامي لرئيسي".

ورد جريندل ونشر على تويتر "كرة القدم والاتحاد يمثلان قيما لم يحترمها بشكل كاف السيد إردوغان".

وتدهورت العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وتركيا خلال العامين الماضيين بسبب حملة القمع التي تنفذها حكومة إردوغان لمن يشتبه في ضلوعهم في محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا في يوليو عام 2016.

وأثارت صورة اللاعبين أيضا انتقادات من عدد النواب الألمان من اليسار واليمين.

ووصف النائب جيم أوزديمر، وهو من أصول تركية، من حزب الخضر اللاعبين بأنهما عديما الذوق ومسببان للإحراج.

واضاف رالف شتيجنر نائب رئيس الحزب الديمقراطي الاشتراكي"التقاط صورة مع الرئيس التركي ليس بالسلوك المثالي ولا يناسب لاعبي المنتخب الألماني".

ونشرت صحيفة بيلد الشهيرة الصور في صفحتها الأولى وكتبت "لو كان لديك موقف أخلاقي، لا تبتسم أمام الكاميرا مع إردوغان.

انتقادات ألمانية لـ أوزيـل وجندوجان بسبب صورة "أردوغان"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

انتقادات ألمانية لـ أوزيـل وجندوجان بسبب صورة "أردوغان"

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انتقادات ألمانية لـ أوزيـل وجندوجان بسبب صورة "أردوغان".

العرب نيوز - انتقادات ألمانية لـ أوزيـل وجندوجان بسبب صورة "أردوغان"

المصدر : الدستور