سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي
سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي

سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:20 مساءً.
سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي - العرب نيوز - سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:20 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يثق دييجو سيميوني المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد إن مساعده جيرمان بورجوس، سيكون جديرا بقيادة الفريق لأنه يفكر بنفس طريقته.

ولن يقود سيميوني فريقه في نهائي الدوري الأوروبي أمام مارسيليا غدا الأربـعاء بسبب الإيقاف.

واضاف سيميوني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليـوم الثلاثـاء :"أنا مقرب من جيرمان. لدينا نفس الرؤية لكرة القدم. أي شيء يدور في عقله بلا شك يدور في عقلي أيضا. لدي ثقة كاملة فيه".

وتلقى سيميوني عقوبة الإيقاف أربع مباريات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب انفعاله على طاقم التحكيم الذي ادار مباراة الذهاب أمام أرسنال في الدور قبل النهائي. وتولى بورجوس قيادة الفريق في مباراة الإياب وسيقود الفريق أيضا في النهائي بعدما رفض الاتحاد الأوروبي استكمال سيميوني ضد عقوبته.

وتحدث سيميوني عن حزنه، لأنه لن يكون قريبا من الفريق مثلما كان يرغب، ولكنه يفترض أن فريقه سيرقى إلى مستوى إمكانياته.

وستكون هذه المباراة هي الخامسة لأتلتيكو في نهائيات البطولات القارية في آخر ثماني سنوات. حيث فاز الفريق بلقب الدوري الأوروبي في 2010 و2012 ثم خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جاره اللدود ريال مدريد في 2014 و2016.

وتولى سيميوني تدريب أتلتيكو في 2011 واضاف جابي قائد الفريق أن اللاعبين والمدرب نموا سويا.

واضاف جابي :"لقد خلق مشاعر حقيقية وفلسفة. وقتها لم يكن اللاعبون بنفس شهرتهم الحالية. أصبح أتلتيكو نقطة مرجعية للاندية الأوروبية الأخرى".

ومضي رودي جارسيا مدرب مارسيليا عن أسفه لأن سيميوني سيتابع المباراة من المدرجات.

واضاف جارسيا :"أشعر بالحزن لأن منافسي لن يكون على دكة البدلاء. ولكن هذا لا ينقص من كونه مدربا عظيما. لقد جعلهم من أفضل الفرق في الدوري الإسباني والكرة العالمية".

ووصف جارسيا قوة دفاع فريق أتلتيكو وقوة مهاجميه الفرنسي أنطوان جريزمان ودييجو كوستا بالـ"منافس المروع" ولكن أيضا هناك أخبار جيدة في وسط ملعب الفريق الفرنسي بعدما أصبح ديميتر باييه جاهزا للعب بعد شفائه من الإصابة.

واضاف باييه :"أشعر أنني بحالة أفضل، وأعتقد أن بإمكاني اللعب غدا".

ووصف سيميوني فريق مرسيليا، بالـ"منافس الاستثنائي"، الذي يملك امكانيات هجومية كبيرة واضاف أن أتلتيكو يتوجب عليه فرض أسلوب لعبه من أجل السيطرة على المباراة.

ولكن فريق مارسيليا يريد أن يصبح أول فريق فرنسي يفوز بالبطولة التي كانت مسماه بكأس الاتحاد الأوروبي، بعدما كان أول فريق فرنسي يفوز بلقب دوري الأبطال قبل 25 عاما في 1993.

واضاف جارسيا :"كلنا نريد تقليد ما فعله أسلافنا المشهورين. ستكون مهمة صعبة وستكون مذهلة للغاية إذا فزنا".

سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي.

العرب نيوز - سيميوني لديه ثقة في مساعده لقيادة أتلتيكو الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي

المصدر : بوابة الشروق