شاهد - صورتان لصلاح في أجمل صور البريميرليج هذا الموسم
شاهد - صورتان لصلاح في أجمل صور البريميرليج هذا الموسم

شاهد - صورتان لصلاح في أجمل صور البريميرليج هذا الموسم، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهد - صورتان لصلاح في أجمل صور البريميرليج هذا الموسم" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد - صورتان لصلاح في أجمل صور البريميرليج هذا الموسم".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:28 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اختارات رابطة الدوري الإنجليزي 37 صورة هي الأفضل والأجمل خلال موسم 2017-2018 بالمسابقة.

ظهر نجمنا المصري الفرعون المصري صلاح مهاجم ليفربول في صورتين في إطار الأفضل، وذلك بعد تتويجه كأفضل لاعب في الموسم وجائزة هداف الدوري الإنجليزي.

الصورة الأولى التي تم اختياره هي للنجم المصري وهو يقبل جائزة الحذاء الذهبي الذي حصدها بعد صراع شرس مع هاري كين مهاجم توتنام.

e91811e538.jpg ESPN: صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل صفقة.. وتسبب في اللحظة الأكثر إحراجا placeholder.jpg مهاجم ليفربول: رأيت ما فعله صلاح بالكرة كان الأمر مذهلا placeholder.jpg هنري يختار المهاجم الأكثر تكاملا في بريطانيا.. ليس صلاح أو كين placeholder.jpg صلاح سادس أفضل لاعب في العالم بقائمة المركز الدولي للدراسات الرياضية

أما الصورة الثانية فهي لاحتفاله بهدفه الرائع في مرمى إيفرتون وسط زملائه.

واختلف الصور بين لحظة رائعة التقطتها عدسات المصورين ولحظات طريفة.

شاهد أفضل 37 صورة في موسم الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا:

متى كانت آخر مرة فشل الأهلي في الفوز 4 مباريات متتالية

رسميا - الأهلي يقبل استقالة البدري

محور صناعة اللعب وضعف التركيز في إطار أبرز ملامح الأهلي ضد كمبالا سيتي

جمعة: الأهلي دفع ثمن الأخطاء المعتادة أمام أسوأ فريق إفريقي واجهه بالسنوات الأخيرة

الفرعون المصري صلاح الدوري الإنجليزي

شاهد - صورتان لصلاح في أجمل صور البريميرليج هذا الموسم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد - صورتان لصلاح في أجمل صور البريميرليج هذا الموسم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد - صورتان لصلاح في أجمل صور البريميرليج هذا الموسم.

العرب نيوز - شاهد - صورتان لصلاح في أجمل صور البريميرليج هذا الموسم

المصدر : Filgoal