تقرير.. متى توّج أخر فريق بكأس مصر بركلات الترجيح؟ - ياللاكورة
تقرير.. متى توّج أخر فريق بكأس مصر بركلات الترجيح؟ - ياللاكورة

تقرير.. متى توّج أخر فريق بكأس مصر بركلات الترجيح؟ - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تقرير.. متى توّج أخر فريق بكأس مصر بركلات الترجيح؟ - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:31 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: مصطفى الجريتلي

توّج الزمالك ببطولة كأس مـصـر للمرة الـ 26 في تاريخه بفوزه على نظيره سموحة مساء اليـوم الثلاثـاء بركلات الترجيح.

وانتهت المباراة في شوطيها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وهو الأمر الذي استمر حتى الشوطين الإضافيين ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح، للاطلاع على تفاصيل المباراة.. اضغط هُنا

ولكن هل يُعد الزمالك أول نادي يحصد بطولة كأس مـصـر بركلات الترجيح.. الإجابة: لأ!

فتوّج حرس الحدود بكأس مـصـر عن موسم 2009/2010 على حساب الأهلي بذات النتيجة 5/4.

فتقدم حرس الحدود في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للشوط الأول بهدف سجله لاعبه أحمد سامي صافي حتى عادل محمد بركات النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

واحرز حرس الحدود الـ 5 ركلات التي تصدى لها لاعبيه، فيما أضاع الأهلي ركلة الجزاء الثالثة التي سددها محمد فضل.

وتُعد بطولة كأس مـصـر 2009/2010 هي الثانية حينها لحرس الحدود؛ حيث فاز في النسخة الماضية على نظيره إنبي بركلات الترجيح بنتيجة 4 /3 بعد التعادل الإيجابي في المباراة بهدف لكل منهما.

وعاد الزمالك للتتويج بكأس مـصـر من جديد بالموسم الجاري 2017/2018 بعد أن خرج من دور نصف نهائي النسخة الماضية بعد أن هيمن على البطولة لـ 4 نسخ متتالية.


تقرير.. متى توّج أخر فريق بكأس مصر بركلات الترجيح؟ - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقرير.. متى توّج أخر فريق بكأس مصر بركلات الترجيح؟ - ياللاكورة .

العرب نيوز - تقرير.. متى توّج أخر فريق بكأس مصر بركلات الترجيح؟ - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة