جلال: الفوز بكأس مصر يساوي 3 بطولات.. ولدينا أعظم جمهور - ياللاكورة
جلال: الفوز بكأس مصر يساوي 3 بطولات.. ولدينا أعظم جمهور - ياللاكورة

جلال: الفوز بكأس مصر يساوي 3 بطولات.. ولدينا أعظم جمهور - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جلال: الفوز بكأس مصر يساوي 3 بطولات.. ولدينا أعظم جمهور - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:31 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

اعتبر خالد جلال المدرب لنادي الزمالك أن الفوز ببطولة كأس مـصـر التي توج بها فريقه على حساب سموحة يساوي 3 بطولات على حد تعبيره، كما أشاد بجماهير ناديه.

وفي تصريحات بعد المباراة اخبر جلال:"هذه البطولة تساوي ثلاث بطولات، وهي كأس مـصـر، والكونفدرالية وبطولة السوبر المصري"، في إشارة منه إلى وصل الأبيض للبطولة الإفريقية، والسوبر ضد الأهلي.

وأعلي الزمالك رصيده في بطولات كأس مـصـر إلى 26 بطولة ليأتي خلف الأهلي صاحب الرقم القياسي في المسابقة العريقة بفارق 10 بطولات، وذلك بعد أن نجح في تقليل الفارق بفضل فوزه بخمس ألقاب في أخر ست سنوات.

وأكمل جلال مصرحاً:"جمهور الزمالك هو نجم المباراة، لدينا أعظم جمهور في مـصـر، أما المباراة فكانت عصيبة جداً علي الرغم من في الشوط الثاني حيث تعمد لاعبو سموحة السقوط في الملعب وإضاعة الوقت".

وأنهى مدرب الزمالك تصريحاته مصرحاً:"أهدرنا الكثير من الفرص، لكن كاسونجو احرز هدفاً قاتلاً توج به مجهودنا خلال الفترة السابقة، لأننا بالفعل عملنا بجِد حتى شعرنا بالتعب من أجل التتويج".


جلال: الفوز بكأس مصر يساوي 3 بطولات.. ولدينا أعظم جمهور - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جلال: الفوز بكأس مصر يساوي 3 بطولات.. ولدينا أعظم جمهور - ياللاكورة .

العرب نيوز - جلال: الفوز بكأس مصر يساوي 3 بطولات.. ولدينا أعظم جمهور - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة