أسود × أسود: الأهـلي يواصل السقوط.. استقالة البدري.. وجمعة يهاجم مسئولي بتروجت
أسود × أسود: الأهـلي يواصل السقوط.. استقالة البدري.. وجمعة يهاجم مسئولي بتروجت

أسود × أسود: الأهـلي يواصل السقوط.. استقالة البدري.. وجمعة يهاجم مسئولي بتروجت، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 15 مايو 2018 10:29 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أسود × أسود: الأهـلي يواصل السقوط.. استقالة البدري.. وجمعة يهاجم مسئولي بتروجت

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 15 مايو 2018 10:29 مساءً - تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة:

الأهلي يواصل السقوط

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتائجه السلبية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد هزيمة الفريق أمام كمبالا سيتي الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليـوم الثلاثـاء، على ملعب مانديلا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، حيث تأزم موقف الفريق الأهلاوي بعدما حصد نقطية يتيمة من مباراتين بالتعادل أمام الترجي التونسي في الجولة الأولى.

استقالة البدري

فيما وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، على الاعتذار الذي تفوق به حسام البدري المدرب للفريق، عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الهزيمة أمام كمبالا سيتي، مع تكليف أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري والمحدد لها الأحـد القادم.

جمعة تَهَاجَم مسئولي بتروجت

فيما صب محمد عادل جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، هجوما عنيفا على الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى ومسئولي الفريق البترولي، بعد قرار الاستغناء عنه وفسخ تعاقده، علي الرغم من أنه تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في مباراة الفريق أمام الزمالك بالدوري الثاني، مؤكدا أن بتروجت تعامل معه بعدم احترافية، قبل أن يرد مسئولو النادي البترولي بتوقيع عقوبة على اللاعب بخصم جزء من مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

أسود × أسود: الأهـلي يواصل السقوط.. استقالة البدري.. وجمعة يهاجم مسئولي بتروجت، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أسود × أسود: الأهـلي يواصل السقوط.. استقالة البدري.. وجمعة يهاجم مسئولي بتروجت

.

العرب نيوز - أسود × أسود: الأهـلي يواصل السقوط.. استقالة البدري.. وجمعة يهاجم مسئولي بتروجت

المصدر : يوروسبورت