الـزمـالك يهزم سـمـوحة الـمصـري بركلات الترجيح.. ويتوج بالكأس للمرة الـ26
الـزمـالك يهزم سـمـوحة الـمصـري بركلات الترجيح.. ويتوج بالكأس للمرة الـ26

العرب نيوز - الـزمـالك يهزم سـمـوحة الـمصـري بركلات الترجيح.. ويتوج بالكأس للمرة الـ26، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الـزمـالك يهزم سـمـوحة الـمصـري بركلات الترجيح.. ويتوج بالكأس للمرة الـ26"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الـزمـالك يهزم سـمـوحة الـمصـري بركلات الترجيح.. ويتوج بالكأس للمرة الـ26".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:41 مساءً- كتب: علي الزيني

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مـصـر بعد أن أتم الفوز على سموحة، بركلات الترجيح 5-4 ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليـوم الثلاثـاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق، وعاونه الثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، محمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

الزمالك قدم مباراة جيدة واستحق الفوز باللقب بعدما "قلب" الطاولة على فريق سموحة الذي تفوق بهدف في الدقيقة 5 عن طريق مهاجمه حسام حسن بينما نجح الزمالك في التعادل في الدقيقة 86 عن طريق كابونجو كاسونجو.

حضرت المباراة حماسية من جانب الفريقين بحثا عن جول مبكر ونجح الفريق السكندرى فى تسجيل جول مبكر عن طريق حسام حسن فى الدقيقة 5 مستغلا تمريرة رائعة من جانب محمد حمدى زكى، بعد خطأ من محمود علاء مدافع الفريق الأبيض، وأودعها داخل شباك جنش.

 بعد الهدف استحوذ الزمالك على الكرة ونشط أداؤه الهجومي، وكان قريباً من إدراك جول التعادل، لكن تألق المهدي سليمان أنقذ أكثر من فرصة.

وفي الدقيقة 30 كاد الفريق السكندري أن يضيف جول ثاني لولا تألق جنش الذي خرج من مرماه وأمسك الكرة من أمام محمد حمدي زكي، بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر.

في المقابل أضاع كاسونجو أخطر هجمات فريق الزمالك، في الدقيقة 40، عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وتخطى عبد الله بكرى مدافع إلا أن المهدى سليمان خرج من مرماه وانقض على الكرة وأمسكها من أمام كاسونجو.

احتسب محمد فاروق ضربة حرة مباشرة للزمالك من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 43، نفذها طارق حامد بتسديدة في منتصف المرمى، أبعدها المهدي سليمان، وبعدها بدقيقتين احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن هذه المرة نفذها محمود عبد العزيز بتسديدة قوية علت العارضة ومرت خارج الملعب.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، احتسب فاروق ركلة حرة ثالثة لفريق الأبيض، نفذها احمد أبو الفتوح، بتسديدة وصلت سهلة للمهدي سليمان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري بهدف نظيف.

بداية الشوط الثاني حضرت هادئة من قبل الطرفين، وسط تقَهقر من فريق سموحة في وسط ملعبه ليدافع بعشرة لاعبين خلف الكرة معتمدًا على الهجمات المرتدة، وهيمن الزمالك على الكرة ولكن بشكل سلبي بلا خطورة على مرمى الفريق السكندري في الدقائق الأولى، وظهرت خطورة الفريق الأزرق في المرتدات من انطلاقات ناصر ماهر الذي تسلم تمريرة فى الجبهة اليسرى ليخترق منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية وصلت سهلة إلى جنش.

وفي الدقيقة 69 تغاضى الحكم عن إشهار أي كارت في وجه اللاعب محمود عبد العزيز بعد تدخله بدون كرة بقدميه على لاعب سموحة، واحتسب بعدها خطأ لصالح الزمالك ويعترض حسام حسن مهاجم سموحة ليشهر محمد فاروق حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية والكارت الأحمر في وجهه .

وفي الدقيقة 79 وصلت الكرة إلى الونش المندفع هجومياً حتى وصل إلى منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المهدي سليمان.

ووصلت الكرة خلف الدفاع إلى كاسونجو على حدود منطقة الجزاء ليخرج المهدي سليمان من مرماه ويعرقل مهاجم الزمالك ويحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على الجهة اليسرى المقابلة لمنطقة سموحة في الدقيقة 86 لينفذ النقاز عرضية حولها كاسونجو بالرأس إلى الشباك، وسط اعتراضات من لاعبي الفريق السكندري على صحة الهدف، وتتوقف المباراة.

بعدها استأنف اللعب مرة أخرى، واستحوذ لاعبي الفريق الأبيض على الكرة بحثا عن جول الفوز، واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع، وأرسل النقاز كرة عرضية استقبلها باسم مرسي برأسية وصلت ضعيفة إلى حارس سموحة، ويطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

وفي الدقيقة الثانية من بداية الشوط الإضافي الأول أدي ناصر ماهر عرضية خطيرة في منطقة الجزاء من ركلة حرة مباشرة لكن دفاع الزمالك شتتها بنجاح لتمر بسلام على مرمى جنش، وفي الدقيقة 96 مرر أيمن حفني كرة إلى أوباما في منطقة الجزاء ليلعب عرضية تصدى لها الحارس سليمان على مرتين قبل أن تصل إلى كاسونجو أمام الشباك في الدقيقة 96، وأطلق الونش تسديدة بعيدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتذهب الكرة أرضية في منتصف المرمى إلى حارس سموحة في الدقيقة 104، وينتهي الشوط الإضافي الأول.

وفي الدقيقة 110 احتسب محمد فاروق ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء سموحة من الجهة اليمنى نفذها حمدي النقاز عرضية شتتها الدفاع الأزرق لترتد بعرضية أخرى من اليسار أبعدها الدفاع، وانطلق أحمد تمساح في دفاعات الزمالك في الدقيقة 113 بعد نزوله بلحظات ليسدد كرة بوجه القدم اليمنى مرت إلى جوار الزاوية 90 للقائم، وينهي الحكم صافرة النهاية، ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي تفوق فيها الزمالك وأنهى اللقاء لصالحه 5-4 حيث احرز للزمالك كل من: محمود علاء، طارق حامد، عبدالله جمعه، حمدي النقاز، أوباما بينما احرز لسموحة كل من: محمود معاذ، ياسر إبراهيم، إسلام صالح، السيد فريد، بينما وأهدر عبدالله بكري ضربة الترجيح الأولى.

الـزمـالك يهزم سـمـوحة الـمصـري بركلات الترجيح.. ويتوج بالكأس للمرة الـ26، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الـزمـالك يهزم سـمـوحة الـمصـري بركلات الترجيح.. ويتوج بالكأس للمرة الـ26"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـزمـالك يهزم سـمـوحة الـمصـري بركلات الترجيح.. ويتوج بالكأس للمرة الـ26.

العرب نيوز - الـزمـالك يهزم سـمـوحة الـمصـري بركلات الترجيح.. ويتوج بالكأس للمرة الـ26

المصدر : التحرير الإخبـاري