جويدي: سعيد بتدريب الأهـلي السعودي وبدأت التخطيط للموسم الجديد
جويدي: سعيد بتدريب الأهـلي السعودي وبدأت التخطيط للموسم الجديد

العرب نيوز - جويدي: سعيد بتدريب الأهـلي السعودي وبدأت التخطيط للموسم الجديد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "جويدي: سعيد بتدريب الأهـلي السعودي وبدأت التخطيط للموسم الجديد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جويدي: سعيد بتدريب الأهـلي السعودي وبدأت التخطيط للموسم الجديد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:42 مساءً- أعرب بابلو جويدي المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، عن سعادته البالغة بتدريب الفريق، مؤكدا أنه أحد أعرق الفرق العربية والآسيوية.

ووقع جويدي، اليـوم الثلاثـاء، على عقد تدريب الأهلي لمدة موسمين، خلفا للأوكراني سيرجي ريبروف الذي انتهى تكليفه بنهاية الموسم المحلي المنصرم.

واضاف جويدي في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لجماهير الأهلي ووسائل الإعلام :"لدي حماس كبير للعمل بالدوري السعودي، الأمر يمثل محطة مهمة بالنسبة لي على المستوى المهني، وأشكر الإدارة على التعامل معي بشكل مثالي".

وأكمل :"شاهدت العديد من مباريات الأهلي في الفترة الماضية، وتابعت أيضا مستوى الفريق في مباراتي دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا، أمام السد القطري".

وأردف :"عقدت جلسات مع عدد من مسؤولي النادي، للحديث عن احتياجات الفريق في الفترة المقبلة، من اللاعبين المحليين والأجانب".

واختتم تصريحاته قائلا :"علينا العمل بشكل جماعي خلال المرحلة المقبلة، أعرف شعبية الأهلي على كافة المستويات، وأملك معلومات كافية عن النادي، كرة القدم لعبة تعتمد على التحديات، وبالروح القتالية والعمل الجاد سنحقق الأهداف المنشودة".

من جهته كشف اخبر موسى المحياني مدير الكرة بالنادي إن المدرب الأرجنتيني كان الخيار الأول أمام إدارة ناديه مشددا على وجود قناعات كبيرة بإمكانياته على قيادة الفريق بشكل جيد.

وأكمل :"نتمنى منه مساعدة الفريق على حصد البطولات بداية من الموسم الرياضي القادم".

وعن موعد انتظام لاعبي الأهلي في التدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، اخبر المحياني :"اجتماع الفريق سيكون في 26 حزيران/يونيو القادم".

واختتم تصريحاته قائلا :"سنبدأ معسكرا خارجيا في الأول من شهر تموز/يوليو، وسنشارك في دورة تبوك الودية في الفترة بين 23 و31 من الشهر ذاته".

جويدي: سعيد بتدريب الأهـلي السعودي وبدأت التخطيط للموسم الجديد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"جويدي: سعيد بتدريب الأهـلي السعودي وبدأت التخطيط للموسم الجديد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جويدي: سعيد بتدريب الأهـلي السعودي وبدأت التخطيط للموسم الجديد.

العرب نيوز - جويدي: سعيد بتدريب الأهـلي السعودي وبدأت التخطيط للموسم الجديد

المصدر : بوابة الشروق