مشادة بين ميمي عبد الرازق ورئيس الـزمـالك - ياللاكورة
مشادة بين ميمي عبد الرازق ورئيس الـزمـالك - ياللاكورة

مشادة بين ميمي عبد الرازق ورئيس الـزمـالك - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مشادة بين ميمي عبد الرازق ورئيس الـزمـالك - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:42 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد فوزي

نشبت مشادة بين ميمي عبد الرازق المدرب لنادي سموحة ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال تسلم الفريق السكندري ميداليات المركز الثاني بمسابقة كأس مـصـر.

وأفاد مراسل يلا كورة بأنه خلال تسلم عبد الرازق الميدالية الخاصة به بعد المباراة النهائية للكأس، توجه بعتاب لهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري.

واضاف عبد الرازق لأبو ريدة: "مرتضى بيشتمني بقاله أسبوع ومحدش جاب حقي".

وتسبب حديث عبد الرازق في مشادة بينه وبين مرتضى منصور الذي كان متواجدًا بجانب هاني أبو ريدة على منصة تسليم الجوائز.

ونجح أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بنادي الزمالك، ومحمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق في إبعاد عبد الرازق عن المنصة وتهدئته.

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في الفوز بلقب كأس مـصـر للمرة 26 في تاريخه بعدما تفوق على سموحة بركلات الترجيح مساء اليـوم الثلاثـاء في المباراة النهائية من المسابقة.


مشادة بين ميمي عبد الرازق ورئيس الـزمـالك - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مشادة بين ميمي عبد الرازق ورئيس الـزمـالك - ياللاكورة .

العرب نيوز - مشادة بين ميمي عبد الرازق ورئيس الـزمـالك - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة