خالد جلال سابع مدرب يتوج بكأس مصر مع الـزمـالك في "الألفية الثالثة"..هل ينجو من "الفخ"؟
خالد جلال سابع مدرب يتوج بكأس مصر مع الـزمـالك في "الألفية الثالثة"..هل ينجو من "الفخ"؟

خالد جلال سابع مدرب يتوج بكأس مصر مع الـزمـالك في "الألفية الثالثة"..هل ينجو من "الفخ"؟، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "خالد جلال سابع مدرب يتوج بكأس مصر مع الـزمـالك في "الألفية الثالثة"..هل ينجو من "الفخ"؟".


العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، قاد خالد جلال المدرب للزمالك فريقه للتتويج بلقب كأس مـصـر للمرة الـ26 في تاريخ القلعة البيضاء، وذلك بعدما فاز الفريق علي نظيره سموحة السكندري 5/4 بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأصبح "خالد جلال" سابع مدرب يحقق لقب كأس مـصـر مع الزمالك في "الألفية الثالثة".


ونجح الزمالك في الوصول لنهائي كأس مـصـر 10 مرات خلال "الألفية الثالثة"، أتم اللقب 7 مرات أخرها اليـوم بقيادة "خالد جلال"، وفشل 3 مرات مع (كاجودا – حسن شحاتة – هنري ميشيل).

أول مدرب نجح في قيادة الزمالك نحو التتويج بلقب كأس مـصـر في "الألفية الثالثة" كان محمود سعد المدرب الحالي للإتحاد المصري لكرة القدم عام 2002، حيث أسندت الإدارة إليه قيادة الفريق بشكل مؤقت عقب رحيل الألماني أوتوفيستر واستطاع التتويج باللقب علي حساب بلدية المحلة بهدف دون رد.

أما المدرب الثاني الذي قاد الزمالك للتتويج بكأس مـصـر في الألفية الثالثة كان الهولندي رود كرول الذي تولي قيادة الفريق عام 2007 واستطاع التتويج باللقب مع الأبيض عام 2008 بالفوز علي إنبي 2/1.

وفي عام 2013 قاد حلمي طولان الزمالك للتتويج بلقب الكأس علي حساب فريق وادي دجلة الذي فاز عليه بثلاثية نظيفة، وفي العام التالي 2014 حصد أحمد حسام "ميدو" اللقب مع الفريق الأبيض بعد الفوز علي سموحة بهدف دون رد.

وفي عام 2015 عاد المدربين الأجانب لقيادة الزمالك نحو لقب كأس مـصـر مرة أخري، وهذه المرة كان البرتغالي فيريرا الذي قاد الفريق للتتويج باللقب بعد الفوز علي الأهلي في النهائي 2/0، وفي 2016 قاد مؤمن سليمان الزمالك لحصد اللقب مجددًا علي حساب الغريم التقليدي الأهلي بالفوز عليه 3/1.

وعاد الزمالك لحصد لقب الكأس للمرة السادسة والعشرين، والسابعة في "الألفية الثالثة" بقيادة خالد جلال بعدما تغلب علي سموحة 5/4 بركلات الترجيح. 

المثير في الأمر أن 5 من المدربين الـستة الذين فازوا بلقب الكأس مع الزمالك في "الألفية الثالثة" قبل خالد جلال رحلوا عن تدريب الزمالك بعد فترة قصيرة من التتويج باللقب المحلي وهم (حلمي طولان – فيريرا – مؤمن سليمان – ميدو – رود كرول)، بينما استمر محمود سعد فقط وانضم للجهاز الفني للبرازيلي كابرال في قيادة الفريق.

يا تري هل يكتب كأس مـصـر نهاية مظاهرة خالد جلال مع الزمالك سريعًا مثلما حدث مع (كرول وطولان وميدو وفيريرا ومؤمن سليمان) أم يكون اللقب المحلي بداية للمدرب الطموح نحو مظاهرة حافلة بالألقاب والبطولات مع الفارس الأبيض؟

خالد جلال سابع مدرب يتوج بكأس مصر مع الـزمـالك في "الألفية الثالثة"..هل ينجو من "الفخ"؟، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خالد جلال سابع مدرب يتوج بكأس مصر مع الـزمـالك في "الألفية الثالثة"..هل ينجو من "الفخ"؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خالد جلال سابع مدرب يتوج بكأس مصر مع الـزمـالك في "الألفية الثالثة"..هل ينجو من "الفخ"؟.

العرب نيوز - خالد جلال سابع مدرب يتوج بكأس مصر مع الـزمـالك في "الألفية الثالثة"..هل ينجو من "الفخ"؟

المصدر : الفجر