أستون فيلا يصل لمباراة الـ170 مليون إسترليني - ياللاكورة
أستون فيلا يصل لمباراة الـ170 مليون إسترليني - ياللاكورة

أستون فيلا يصل لمباراة الـ170 مليون إسترليني - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أستون فيلا يصل لمباراة الـ170 مليون إسترليني - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:53 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

وصل نادي أستون فيلا إلى المباراة الفاصلة في مشوار صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعدما تعادل سلبيًا مع ميدلسبره مساء اليـوم الثلاثـاء.

أستون فيلا كان قد تفوق على ميدلسبره على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف مطلع الأسبوع الجاري، قبل أن تعادلا سلبيًا في لقاء العودة.

وغاب المصري أحمد المحمدي عن تشكيل أستون فيلا بعدما تعرض للإصابة في مباراة الذهاب، حيث يتم تجهيزه حاليًا للمشاركة أمام فولهام.

وجاء عبور أستون فيلا ليجعله في صدام مع فولهام خلال شهر مايو الجاري في مواجهة تقام على ملعب ويمبلي لتحديد الفريق المتأهل للبريميرليج خلال الموسم القادم.

وكان فريقا ولفرهامبتون وكارديف سيتي قد حسما بطاقتي التأهل إلى البريميرليج مباشرةً، بينما يلعب أستون فيلا مع فولهام لتحديد المتأهل الثالث.

وتشتهر مباراة التأهل الفاصلة بأنها تمنح الفريق المتأهل 170 مليون جنيه، نظرًا لما تحظي عليه الفرق من البث التليفزيوني، ومكافأة التأهل للبريميرليج إلى جانب امتيازات مالية أخرى.


أستون فيلا يصل لمباراة الـ170 مليون إسترليني - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أستون فيلا يصل لمباراة الـ170 مليون إسترليني - ياللاكورة .

العرب نيوز - أستون فيلا يصل لمباراة الـ170 مليون إسترليني - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة