الـزمـالك ينقذ موسمه الكارثي ويواصل سيطرته على الكأس - ياللاكورة
الـزمـالك ينقذ موسمه الكارثي ويواصل سيطرته على الكأس - ياللاكورة

الـزمـالك ينقذ موسمه الكارثي ويواصل سيطرته على الكأس - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الـزمـالك ينقذ موسمه الكارثي ويواصل سيطرته على الكأس - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:53 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أيمن جيلبرتو

أنقذ فريق الزمالك موسمه "الكارثي" وتوج ببطولة كأس مـصـر، لتعود الحياة مرة أخرى للقلعة البيضاء بعد أن كان الفريق مهددا بالخروج دون أي بطولة، وفقدان المنافسة على بطولتين الموسم القادم.

ونجح الزمالك في التتويج بمسابقة كأس مـصـر لموسم 2017/2018 بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، بعدما تعادل مع سموحة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

وفشل الزمالك في المنافسة على الدوري، واحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، وتلقى الفريق 9 خسائر وتعادل في 7 وفاز في 18 مباراة.

وودع الفريق منافسات كأس الكونفيدرالية الافريقية من الدور الأول، في أكبر مفاجآت الموسم على يد فريق ولايتا ديتشا الأثيوبي، بفضل ركلات الجزاء الترجيحية.

ومنح كأس مـصـر هذا الموسم، الزمالك فرصة جديدة للمنافسة على بطولات جديدة الموسم القادم، وليس الاكتفاء بالدوري والكأس والبطولة العربية فقط لا غير.

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قبل مباراة سموحة بنهائي الكأس طالب لاعبيه بضرورة الفوز من أجل اضافة لقب جديد، وعدم الخروج دون بطولات هذا الموسم، وللمشاركة في السوبر والكونفيدرالية.

وحقق لاعبو الزمالك امنية رئيس ناديهم وجماهيرهم، بالتتويج بالكأس، وبالتالي تأكد مواجهته للأهلي على لقب السوبر المصري، بجانب المشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية.

وواصل الزمالك سيطرته على كأس مـصـر، في السنوات الأخيرة، حيث اكمل لرصيده البطولة رقم 26، بجانب التتويج بـ5 ألقاب في أخر 6 سنوات.


الـزمـالك ينقذ موسمه الكارثي ويواصل سيطرته على الكأس - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـزمـالك ينقذ موسمه الكارثي ويواصل سيطرته على الكأس - ياللاكورة .

العرب نيوز - الـزمـالك ينقذ موسمه الكارثي ويواصل سيطرته على الكأس - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة