مجموعة الأهـلي.. الترجي يكتسح تاونشيب ويقفز للصدارة - ياللاكورة
مجموعة الأهـلي.. الترجي يكتسح تاونشيب ويقفز للصدارة - ياللاكورة

مجموعة الأهـلي.. الترجي يكتسح تاونشيب ويقفز للصدارة - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مجموعة الأهـلي.. الترجي يكتسح تاونشيب ويقفز للصدارة - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:04 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

أتم نادي الترجي التونسي فوزًا كاسحًا على تاونشيب رولرز البوتسواني بأربعة أهداف لواحد مساء اليـوم الثلاثـاء في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وافتتح يوسف بلايلي التسجيل في المباراة مع حلول الدقيقة 26، إلا أن سيجولامي بوي استطاع أن يدرك جول التعادل للضيوف في الدقيقة 41.

وأعاد أنيس البدري، الترجي، للمقدمة من جديد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46، قبل أن يوسع بلال الميجري الفارق بتسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة 79.

واستطاع أنيس البدري أن ينهي المباراة تمامًا بالهدف الرابع للترجي في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع في المواجهة.

وارتفع رصيد الترجي إلى أربعة نقاط ليتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في البطولة الأفريقية، أمام تاونشيب الذي تحبط رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

ويحتل كامبالا سيتي الأوغندي المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على تاونشيب، بينما يحل الأهلي المصري في المرتبة الرابعة بنقطة واحدة من مباراتين.


مجموعة الأهـلي.. الترجي يكتسح تاونشيب ويقفز للصدارة - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مجموعة الأهـلي.. الترجي يكتسح تاونشيب ويقفز للصدارة - ياللاكورة .

العرب نيوز - مجموعة الأهـلي.. الترجي يكتسح تاونشيب ويقفز للصدارة - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة