استعدادًا للمونديال.. السـعودية تعبر اليونان بهدفين وديًا
استعدادًا للمونديال.. السـعودية تعبر اليونان بهدفين وديًا

العرب نيوز - استعدادًا للمونديال.. السـعودية تعبر اليونان بهدفين وديًا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "استعدادًا للمونديال.. السـعودية تعبر اليونان بهدفين وديًا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "استعدادًا للمونديال.. السـعودية تعبر اليونان بهدفين وديًا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:17 مساءً- أتم المنتخب السعودي، يوم الثلاثـاء، فوزًا على نظيره اليوناني بهدفين دون رد في المباراة الودية لكرة القدم في إطار استعدادات الأول لبطولة كأس العالم في روسيا الصيف القادم.

وفي المباراة التي أقيمت في إسبانيا أنهى المنتخب "الأخضر" الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف سجله سالم الدوسري في الدقيقة 20.

وشهدت الدقيقة 43 اقصاء ديميتريس جيانوليس، ليلعب المنتخب اليوناني الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه المنتخب السعودي عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو اليونان من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل.

ومع حلول الدقيقة 79 اكمل محمد كانو الهدف الثاني للسعودية ليخرج الأخضر فائزًا باللقاء.

وتلعب السعودي في المجموعة الأولى بجانب مـصـر وأورغواي وروسيا (المستضيفة)، فيما فشلت اليونان في التأهل لمونديال 2018.

ويستهل الأخضر مشواره في بطولة كأس العالم في 14 يونيو/ حزيران القادم بمواجهة روسيا في المباراة الافتتاحية. -

استعدادًا للمونديال.. السـعودية تعبر اليونان بهدفين وديًا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"استعدادًا للمونديال.. السـعودية تعبر اليونان بهدفين وديًا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، استعدادًا للمونديال.. السـعودية تعبر اليونان بهدفين وديًا.

العرب نيوز - استعدادًا للمونديال.. السـعودية تعبر اليونان بهدفين وديًا

المصدر : المصريون