خالد جلال: نستحق لقب كأس مصر والجمهور نجم النهائي
خالد جلال: نستحق لقب كأس مصر والجمهور نجم النهائي

العرب نيوز - خالد جلال: نستحق لقب كأس مصر والجمهور نجم النهائي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "خالد جلال: نستحق لقب كأس مصر والجمهور نجم النهائي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "خالد جلال: نستحق لقب كأس مصر والجمهور نجم النهائي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:17 مساءً- أعرب خالد جلال المدرب لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، يوم الثلاثـاء، عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس مـصـر للمرة السادسة والعشرين، مؤكدًا أن فريقه يستحق اللقب عن جدارة.

وفي ظهور صحفي عقب المباراة النهائية أمام سموحة، اخبر إن جمهور الزمالك هو النجم الأول للمباراة بعد مساندته في أصعب الأوقات طوال الفترة الماضية رغم إخفاقات الفريق، وأنه كان داعمًا قويًا للعودة من التأخر في الوقت القاتل.

وأكمل، أن هذا اللقب توّج الفريق بثلاثة أشياء، هي لقب البطولة والتأهل لكأس الاتحاد الإفريقي (الكونفيدرالية) للموسم القادم واللعب على السوبر المصري للموسم الجديد.

وشدّد جلال، على أن فريقه قادم للمنافسات، وبدأ في تقديم العروض القوية علي الرغم من في مباراتي ربع ونصف النهائي للكأس، واعدًا الجماهير بالمزيد.

وفي وقت سابق اليـوم توّج الزمالك بلقب كأس مـصـر بالفوز على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي والإضافي.

وتعد بطولة كأس مـصـر أقدم مسابقة عربية لكرة القدم، وانطلقت أول نسخة لها عام 1922.

ويعتبر الأهلي أكثر الأندية تتويجًا بكأس مـصـر بإجمالي 36 لقبًا، يليه الزمالك بـ 26 لقبًا. -

خالد جلال: نستحق لقب كأس مصر والجمهور نجم النهائي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"خالد جلال: نستحق لقب كأس مصر والجمهور نجم النهائي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خالد جلال: نستحق لقب كأس مصر والجمهور نجم النهائي.

العرب نيوز - خالد جلال: نستحق لقب كأس مصر والجمهور نجم النهائي

المصدر : المصريون