باسم مرسي: الحمد لله 5 ألقاب في 4 سنوات مع الـزمـالك
باسم مرسي: الحمد لله 5 ألقاب في 4 سنوات مع الـزمـالك

باسم مرسي: الحمد لله 5 ألقاب في 4 سنوات مع الـزمـالك، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "باسم مرسي: الحمد لله 5 ألقاب في 4 سنوات مع الـزمـالك".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أبدي باسم مرسي مهاجم الزمالك سعادته البالغة بعد تتويج فريقه بكاس مـصـر علي حساب سموحة.

واضاف "مرسي" في تصريحات لفضائية "دي إم سي": "الحمد لله حققنا مكسب كبير وحصدنا لقب مهم يمنحنا ثقة كبيرة في الفترة القادمة، وأنهينا الموسم بشكل جيد واشكر اللاعبين ومجلس الإدارة علي المجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة الماضية".

وتابع: "مـصـر بها بطولتين محليتين الاهلي حصد بطولة والزمالك فاز بالأخري، ونفرح حاليًا بالكأس وسنتحدث عن السوبر في وقته".

وأردف: "ركلات الترجيح صعبة علي أي لاعب والحمد لله اللاعبين كانوا في قمة التركيز ونجحنا في الفوز باللقب".

وواصل: "التعادل أعادنا للمباراة من جديد وكنت واثق في الفوز".

وأتم: "اهدي اللقب لوالدي ووالدتي وزوجتي وهو اللقب الخامس لي في 4 سنوات مع الزمالك، وأشكر الجمهور علي مساندته ودعمه لنا باستمرار".

باسم مرسي: الحمد لله 5 ألقاب في 4 سنوات مع الـزمـالك، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، باسم مرسي: الحمد لله 5 ألقاب في 4 سنوات مع الـزمـالك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باسم مرسي: الحمد لله 5 ألقاب في 4 سنوات مع الـزمـالك.

العرب نيوز - باسم مرسي: الحمد لله 5 ألقاب في 4 سنوات مع الـزمـالك

المصدر : الفجر