ميسي: انتقال نيمار سانتوس لريال مدريد ضربة قوية لبرشلونة
ميسي: انتقال نيمار سانتوس لريال مدريد ضربة قوية لبرشلونة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:23 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ميسي: انتقال نيمار سانتوس لريال مدريد ضربة قوية لبرشلونة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ميسي: انتقال نيمار سانتوس لريال مدريد ضربة قوية لبرشلونة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ميسي: انتقال نيمار سانتوس لريال مدريد ضربة قوية لبرشلونة.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:23 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

 اخبر الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن انتقال لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد الإسباني سيكون ضربة قوية لبرشلونة.

 

وتدور تكهنات عبر الصحف المختلفة حول تفاوض مسوؤلي الريال مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وفي تصريح لصحيفة "تي آي سي سبورت" الأرجنتينية، اليـوم الثلاثـاء، أكد ميسي أن انتقال نيمار للريال سيكون ضربة قوية لبرشلونة مؤكدًا أنه تحدث مع اللاعب البرازيلي للتعرف منه حول الشائعات المتناثرة فيما يتعلق بانتقاله للملكي.

 

وأكمل "سيكون الأمر مروعًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وفي تلك الحالة سيكون ريال مدريد أقوى بكثير مما عليه الآن في حالة انتقال نيمار له".

 

وأوضح ميسي "خلال اتصالي بنيمار أخطرته بالفعل بعدم التفكير في الانتقال إلى ريال مدريد".

 

واختتم ميسي تصريحاته بالحديث عن الفرق المرشحة للفوز بالمونديال قائلًا "إسبانيا واحدة من أقوى المرشحين للبطولة إلى جانب البرازيل وألمانيا وفرنسا".

 

وغادر نيمار نادي برشلونة مطلع الموسم الماضي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة هي الأغلى في عالم كرة القدم حيث بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

ميسي: انتقال نيمار سانتوس لريال مدريد ضربة قوية لبرشلونة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميسي: انتقال نيمار سانتوس لريال مدريد ضربة قوية لبرشلونة.

العرب نيوز - ميسي: انتقال نيمار سانتوس لريال مدريد ضربة قوية لبرشلونة

المصدر : الصحوة نت