ميمي منفعلا: شخص "كوميدي" أستهزئ بي - ياللاكورة
ميمي منفعلا: شخص "كوميدي" أستهزئ بي - ياللاكورة

ميمي منفعلا: شخص "كوميدي" أستهزئ بي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ميمي منفعلا: شخص "كوميدي" أستهزئ بي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:26 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أيمن جيلبرتو

اطلق ميمي عبدالرازق المدرب لنادي سموحة تصريحات غاضبة بسبب الهجوم الذي تعرض له في الفترة الأخيرة، مشيرا الى أن والدته علمته ترك "الندل".

وخسر فريق سموحة لقب كأس مـصـر لصالح نادي الزمالك بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، بعدما تعادل 1-1 في شوطي المباراة، والشوطين الإضافيين.

والمح مدرب سموحة في تصريحات لقناة "دي ام سي سبورتس" "ما حدث كان أمام الجميع، أجلس في حالي وأجد من يقوم بالاستهزاء بي وأنا دكتور جامعة".

واختتم "أحد الأشخاص الكوميدية يهاجمني على مدار اسبوع ويستهزئ بي، لكن والدتي علمتني أن عتاب الندل اجتنابه، وانصح الجميع بمشاهدة فيلم يا عزيزي كلنا لصوص".

الجدير بالذكر أن ميمي عبدالرازق دخل في مشادة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال مراسم تسليم الميداليات الفضية على المنصة.


ميمي منفعلا: شخص "كوميدي" أستهزئ بي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميمي منفعلا: شخص "كوميدي" أستهزئ بي - ياللاكورة .

العرب نيوز - ميمي منفعلا: شخص "كوميدي" أستهزئ بي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة