ميمي عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الـزمـالك
ميمي عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الـزمـالك

ميمي عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الـزمـالك، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ميمي عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الـزمـالك" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ميمي عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الـزمـالك".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:35 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - شرح ميمي عبد الرازق المدرب لسموحة سبب اشتباكه مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال تتويج الأبيض بكأس مـصـر.

1
fc5d6424e2.jpgسموحة
1
placeholder-logo.pngالزمالك

انتهت 19:00

placeholder-logo.png سموحة
placeholder-logo.png الزمالك
placeholder-logo.png كأس مـصـر

واضاف عبد الرازق: "لقد تعرضت لإهانات كثيرة منها حديث حول الجن وأن أحكم المباراة وأرتدي (برنيطة)، أشياء لا يتحملها أحد".

وأكمل "أنا رجل محترم وأنت رجل مسؤول، ومن العيب ما حدث".

ba66d95172.jpg النقاز: الكأس مجرد بداية.. هذه بداية إعادة الزمالك لمكانته placeholder.jpg حازم إمام: الزمالك لم يقدم أفضل مبارياته الطرد صنع الفارق.. وهذا ما يجب أن يحدث placeholder.jpg خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات placeholder.jpg ميدو: الحكم تجنى على سموحة ولكن.. والزمالك استحق اللقب

وأردف "أقول له أن ذلك لا يصح، أنا رجل لي أبناء! هل ستقوم بكتابة ملف عني لديك!".

وأتم "لا أخاف من ذلك، مستعد أن أقضي بقية عمري في السجن! سأعتزل التدريب وأبيع (فريسكا) في الصيف!".

الزمالك انتصر على سموحة في نهائي كأس مـصـر بفضل ركلات الترجيح، وتوج باللقب الـ26 في تاريخه، والخامس في السنوات الستة الأخيرة.

والتقطت الكاميرات اشتباك لفظي حاد بين مرتضى وميمي خلال تسلم فريق سموحة للميداليات الفضية.

وتدخل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لإنهاء الموقف الذي استمر لنحو دقيقة.

اقرأ أيضا:

متى كانت آخر مرة فشل الأهلي في الفوز 4 مباريات متتالية

رسميا - الأهلي يقبل استقالة البدري

محور صناعة اللعب وضعف التركيز في إطار أبرز ملامح الأهلي ضد كمبالا سيتي

جمعة: الأهلي دفع ثمن الأخطاء المعتادة أمام أسوأ فريق إفريقي واجهه بالسنوات الأخيرة

الزمالك سموحة ميمي عبد الرازق في الكأس

ميمي عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الـزمـالك، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ميمي عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الـزمـالك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميمي عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الـزمـالك.

العرب نيوز - ميمي عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الـزمـالك

المصدر : Filgoal