حسام حسن لـ في الجول: الحكم أنبا لي إنه سيطردني.. ما حدث لا يعقل!
حسام حسن لـ في الجول: الحكم أنبا لي إنه سيطردني.. ما حدث لا يعقل!

حسام حسن لـ في الجول: الحكم أنبا لي إنه سيطردني.. ما حدث لا يعقل!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حسام حسن لـ في الجول: الحكم أنبا لي إنه سيطردني.. ما حدث لا يعقل!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حسام حسن لـ في الجول: الحكم أنبا لي إنه سيطردني.. ما حدث لا يعقل!".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:46 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - وصف حسام حسن مهاجم سموحة طرده خلال نهائي كأس مـصـر بأنه "أمر لا يعقل".

1
f256c6cac5.jpgسموحة
1
placeholder-logo.pngالزمالك

انتهت 19:00

placeholder-logo.png سموحة
placeholder-logo.png الزمالك
placeholder-logo.png كأس مـصـر

واحرز حسن جول سموحة قبل أن يتم طرده، ويتعادل الزمالك ويتوج بالبطولة بركلات الترجيح.

واضاف حسن لـFilGoal.com: "ما حدث لا يعقل! حصلت على الإنذار الأول بسبب هدفي، تم منحي البطاقة الصفراء وأنا لم أفعل أي شيء!".

ddafb1c02c.jpg بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مـصـر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة placeholder.jpg ميدو: الحكم تجنى على سموحة ولكن.. والزمالك استحق اللقب placeholder.jpg بالفيديو - اقصاء حسام حسن من لقاء الزمالك وسموحة

وأكمل "وجدت طارق حامد يلكم إسلام صالح وتحدثت معه واضاف لي نصا (بس يلا) ولكنني رديت بنفس الكلمة وقلت له احترمني مثلما أحترمك، ليرد علي بأنه يحبني".

وكشف "مساعدا الحكم أبلغاني بين الشوطين أنني سأطرد، طردي كان ظلم".

وشدد "لم أتحدث مع الحكم بسوء، قلت له فقط إن لاعب الزمالك تدخل بعنف وتدخلي لم يكن خطأ".

وأتم "الحمد لله في النهاية، مع احترامي للزمالك كنا نستحق الفوز وكنا سنفعل رغم الطرد".

أحكم الزمالك قبضته على بطولته المفضلة خلال السنوات الأخيرة كأس مـصـر وتوج بها رسميا للمرة الـ26 في تاريخه عقب تغلبه على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب التعادل في الوقت الأصلي والإضافي إيجابيا بهدف لمثله.

وأصبحت هذه هي المرة الخامسة التي يتوج فيها الزمالك بلقب كأس مـصـر في آخر ست سنوات.

وبعد ذلك التتويج أصبح لا يفصل الزمالك عن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب سوى 10 بطولات فقط.

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مـصـر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة

فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده

بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق خلال مراسم تسليم الكأس

مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق

خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات

عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الزمالك

الزمالك سموحة في الكأس

حسام حسن لـ في الجول: الحكم أنبا لي إنه سيطردني.. ما حدث لا يعقل!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حسام حسن لـ في الجول: الحكم أنبا لي إنه سيطردني.. ما حدث لا يعقل!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حسام حسن لـ في الجول: الحكم أنبا لي إنه سيطردني.. ما حدث لا يعقل!.

العرب نيوز - حسام حسن لـ في الجول: الحكم أنبا لي إنه سيطردني.. ما حدث لا يعقل!

المصدر : Filgoal