«أرقام وبطولات».. اظهر حساب «مشرف» للبدري في الولاية الثالثة مع الأهـلي
«أرقام وبطولات».. اظهر حساب «مشرف» للبدري في الولاية الثالثة مع الأهـلي

العرب نيوز - «أرقام وبطولات».. اظهر حساب «مشرف» للبدري في الولاية الثالثة مع الأهـلي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«أرقام وبطولات».. اظهر حساب «مشرف» للبدري في الولاية الثالثة مع الأهـلي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«أرقام وبطولات».. اظهر حساب «مشرف» للبدري في الولاية الثالثة مع الأهـلي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:53 مساءً- كتب: علي الزيني

عقب إعلان رحيل حسام البدري المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وانتهاء علاقته بالقلعة الحمراء، بعد سقوطه اليـوم أمام فريق كمبالا سيتي الأوغندي وخسارته بهدفين مقابل لاشئ ، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لتصبح الخسارة الثالثة للفريق في آخر 4 مباريات ، التعادل في مباراة الترجي في افتتاح دور المجموعات ببطولة أفريقيا، توديع كأس مـصـر من دور الثمانية بالخسارة من فريق الأسيوطي، والخسارة أمام غريمه التقليدي الزمالك في الدوري، والهزيمة اليـوم أمام كمبالا.

حسام البدري قاد الأهلي في 95 مباراة في جميع المسابقات خلال الولاية الثالثة له مع الأهلي، في  موسمي 2016-17، و2017-18، حيث أتم الفوز 68 مرة، وتعادل في 19 مباراة، وتلقى الهزيمة 8 مرات.

أرقام قياسية

أتم النادي الأهلي أرقاماً قياسية غير مسبوقة تحت قيادة حسام البدري في الدوري المصري هذا الموسم، بعد التتويج باللقب الـ40 في تاريخه، وكسر الرقم القياسي للترسانة الذي ظل صامدًا 54 عامًا، وأصبح المادر الأحمر أكثر الأندية تسجيلًا للأهداف في موسم واحد من الدوري برصيد 72 جولًا، وله مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي.

الأهلي أصبح صاحب أكبر عدد انتصارات في نسخة واحدة بتاريخ المسابقة برصيد 27 انتصارًا، متجاوزا رقمه السابق موسم (1974-75) والزمالك موسم (2014-2015).

حسام البدري في الموسم الماضي بات المدرب الوطني الثالث في تاريخ الأهلي الذي يفوز على الزمالك ذهابا وإيابا في الدوري، والأول منذ 55 عاما بعد الراحل محمد عبد صالح الوحش.

البطولات

توج المدرب حسام البدري مع النادي الأهلي خلال ولايته الثالثة بأربعة ألقاب من أصل ثمانية: (2 دوري مصري موسمًا 2016-17 و2017-18، وكأس السوبر 2017، وكأس مـصـر 2016-17)، أي أنه حصد 50 % من البطولات التي ساهم بها.

وفي المقابل، خسر البدري أربعة ألقاب أيضا، أولها في السوبر المصري 2016 بعد استقبال أول هزيمة له مع الأهلي على يد الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة (3-1) في الإمارات يوم 10 فبراير 2017.

وفي البطولة العربية في أغسطس الماضي، ودع حسام البدري المسابقة التي احتضنتها مـصـر مهزومًا بنتيجة (2-1) في نصف النهائي.

وتبخر حلم التاسعة في دوري أبطال إفريقيا 2017، بعدما خسر المباراة النهائية أمام الوداد المغربي بنتيجة (2-1) في نتيجة مجموع اللقائين ذهابا وإيابا.

وودع الأهلي حديثآ مسابقة كأس مـصـر 2018، إذ أقصى في طريقه لربع النهائي كلا من تليفونات بني سويف والداخلية، قبل أن يخسر على يد الأسيوطي بهدف نظيف.

«أرقام وبطولات».. اظهر حساب «مشرف» للبدري في الولاية الثالثة مع الأهـلي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«أرقام وبطولات».. اظهر حساب «مشرف» للبدري في الولاية الثالثة مع الأهـلي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «أرقام وبطولات».. اظهر حساب «مشرف» للبدري في الولاية الثالثة مع الأهـلي.

العرب نيوز - «أرقام وبطولات».. اظهر حساب «مشرف» للبدري في الولاية الثالثة مع الأهـلي

المصدر : التحرير الإخبـاري