صناعة التاريخ لا تتوقف.. غوارديولا مدرب الموسم بالدوري الإنجليزي
صناعة التاريخ لا تتوقف.. غوارديولا مدرب الموسم بالدوري الإنجليزي

صناعة التاريخ لا تتوقف.. غوارديولا مدرب الموسم بالدوري الإنجليزي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "صناعة التاريخ لا تتوقف.. غوارديولا مدرب الموسم بالدوري الإنجليزي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صناعة التاريخ لا تتوقف.. غوارديولا مدرب الموسم بالدوري الإنجليزي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:08 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - توج بيب جوارديولا المدرب لمانشستر سيتي بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي رسميا اليـوم الثلاثـاء.

وقاد جوارديولا المان سيتي للفوز بلقب الدوري خلال الموسم المنصرم بعدما جمع 100 نقطة وهو رقم تاريخي يحدث لأول مرة في تاريخ المسابقة.

كما أصبح فريق جوارديولا هو الأكثر تسجيلا للأهداف وأقل من استقبلها في تاريخ البريميرليج.

26c9d3024d.jpg ESPN: صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل صفقة.. وتسبب في اللحظة الأكثر إحراجا placeholder.jpg مهاجم ليفربول: رأيت ما فعله صلاح بالكرة كان الأمر مذهلا placeholder.jpg السويد تعلن قائمتها للمونديال.. غياب متوقع لزلاتان وتواجد زميل الشحات

ومن بين الثماني أشهر التي أقيمت فيها المسابقة توج جوارديولا بجائزة مدرب الشهر أربع مرات على التوالي بداية من سبتمبر حتى ديسمبر الماضي.

وأصبح جوارديولا أول مدرب إسباني في تاريخ الدوري الإسباني يظفر بجائزة مدرب الموسم في بريطانيا.

وتوج بالجائزة خلال الثلاثة مواسم الأخيرة كل من جوزيه مورينيو ثم كلاوديو رانييري وأنطونيو كونتي.

اقرأ أيضا:

متى كانت آخر مرة فشل الأهلي في الفوز 4 مباريات متتالية

محور صناعة اللعب وضعف التركيز في إطار أبرز ملامح الأهلي ضد كمبالا سيتي

جمعة: الأهلي دفع ثمن الأخطاء المعتادة أمام أسوأ فريق إفريقي واجهه بالسنوات الأخيرة

ماذا يفعل الأهلي بعد حصد نقطة أو أقل في أول جولتين من مجموعات الأبطال؟

بالفيديو - الأهلي يواصل السقوط الحر.. خسارة مفاجئة على أرض كمبالا

جوارديولا المان سيتي

صناعة التاريخ لا تتوقف.. غوارديولا مدرب الموسم بالدوري الإنجليزي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صناعة التاريخ لا تتوقف.. غوارديولا مدرب الموسم بالدوري الإنجليزي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صناعة التاريخ لا تتوقف.. غوارديولا مدرب الموسم بالدوري الإنجليزي.

العرب نيوز - صناعة التاريخ لا تتوقف.. غوارديولا مدرب الموسم بالدوري الإنجليزي

المصدر : Filgoal