مرتضى: ما فعله ميمي عبد الرازق بعد نهاية الكأس لا يصح.. والحكم لم يخطئ في المواجهة
مرتضى: ما فعله ميمي عبد الرازق بعد نهاية الكأس لا يصح.. والحكم لم يخطئ في المواجهة

مرتضى: ما فعله ميمي عبد الرازق بعد نهاية الكأس لا يصح.. والحكم لم يخطئ في المواجهة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مرتضى: ما فعله ميمي عبد الرازق بعد نهاية الكأس لا يصح.. والحكم لم يخطئ في المواجهة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مرتضى: ما فعله ميمي عبد الرازق بعد نهاية الكأس لا يصح.. والحكم لم يخطئ في المواجهة".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:08 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - استنكر مرتضى منصور رئيس الزمالك ما بدر من ميمي عبد الرازق المدرب لسموحة عقب مباراة الفريقين في نهائي كأس مـصـر.

caf4057669.jpg الزمالك

وتوج الزمالك بكأس مـصـر للمرة الـ26 في تاريخ بعد الفوز على سموحة في النهائي بركلات الترجيح.(طالع التفاصيل)

واضاف مرتضى لقناة صدى البلد: "بمجرد مقابلة فرج عامر رئيس سموحة عقب المباراة صافحته سريعا وتحدثنا معا وانتهى الخلاف بيننا في ثواني".

9949f25d35.jpg السيد فريد لـ في الجول: جول كاسونجو ليس صحيحا.. حدث ما توقعناه placeholder.jpg فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده placeholder.jpg باسم مرسي: فوز هام من أجل مصالحة الجمهور والمشاركة في بطولتين

وأكمل "ولكن ما فعله ميمي عبد الرازق ومحاولة للاحتكاك برئيس الزمالك لا يصح أبدا".

وأكمل "الحكم محمد فاروق أدار المباراة بشكل جيد ولم يظلم أيا من الفريقين سواء الزمالك أو سموحة".

وانتقل للحديث عن فريقه قائلا "اختيار خالد جلال لتدريب الفريق كانت مخاطرة ولكني قررت ذلك قبل مباراة الإسماعيلي في نصف نهائي الكأس".

وأكمل "منحنا الفرصة للكثير من المدربين في قيادة الزمالك مثل ميدو ومحمد حلمي وطارق يحيى وغيرهم، فلماذا لا نعطي خالد جلال فرصة هو الآخر".

وركز "بالتأكيد قرار تعيينه مدربا للزمالك يعد مخاطرة كبيرة ولكني أثق فيه".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته "مكافأة الكأس للاعبي الفريق كانت 15 ألف جنيه، ولكني قررت زيادتها إلى 60 ألف جنيه لكل لاعب مع رحلة عمرة مقدمة من أحد محبي الفريق في المملكة العربية الـسعـودية".

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مـصـر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة

فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده

بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق خلال مراسم تسليم الكأس

مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق

خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات

عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الزمالك

الزمالك مرتضى منصور كأس مـصـر

مرتضى: ما فعله ميمي عبد الرازق بعد نهاية الكأس لا يصح.. والحكم لم يخطئ في المواجهة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مرتضى: ما فعله ميمي عبد الرازق بعد نهاية الكأس لا يصح.. والحكم لم يخطئ في المواجهة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتضى: ما فعله ميمي عبد الرازق بعد نهاية الكأس لا يصح.. والحكم لم يخطئ في المواجهة.

العرب نيوز - مرتضى: ما فعله ميمي عبد الرازق بعد نهاية الكأس لا يصح.. والحكم لم يخطئ في المواجهة

المصدر : Filgoal