أسامواه: تألق صَلَاَح؟ لم يصل لمستوى ميسي ورونالدو
أسامواه: تألق صَلَاَح؟ لم يصل لمستوى ميسي ورونالدو

أسامواه: تألق صَلَاَح؟ لم يصل لمستوى ميسي ورونالدو، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أسامواه: تألق صَلَاَح؟ لم يصل لمستوى ميسي ورونالدو" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أسامواه: تألق صَلَاَح؟ لم يصل لمستوى ميسي ورونالدو".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:08 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يرى الغاني كوادو أسامواه لاعب يوفنتوس أن الفرعون المصري صلاح نجم ليفربول لم يصل بعد لمستوى ليونيل ميسي قائد برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

44 هدفا لصلاح خلال 51 مباراة بقميص ليفربول كتبت موسما لا ينسى لصلاح، وهو الأول له بعد الانتقال من روما، مما جعل البعض يتنبأ بأنه سيكون منافسا على الكرة الذهبية بنهاية العام.

واضاف أسامواه في تصريحات لراديو أنتيكا أبرزها موقع غانا سوكر نت يوم الثلاثـاء: "رغم المستوى المميز الذي ظهر به صلاح هذا الموسم، لكنني لا أعتقد أنه وصل لمستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو".

2ef81a4cde.jpg شاهد - صورتان لصلاح في أجمل صور الدوري الإنجليزي هذا الموسم placeholder.jpg ESPN: صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل صفقة.. وتسبب في اللحظة الأكثر إحراجا placeholder.jpg مهاجم ليفربول: رأيت ما فعله صلاح بالكرة كان الأمر مذهلا placeholder.jpg هنري يختار المهاجم الأكثر تكاملا في بريطانيا.. ليس صلاح أو كين

وأكمل "نحن جميعا نفتخر به كأفارقة ولم أتفاجأ كثيرا بالطريقة التي ظهر بها هذا الموسم لأنه سبق له أن عرض مثل هذه الإمكانيات من قبل".

ويفترض أسامواه أن الأهداف الكثيرة التي سجلها صلاح هذا الموسم هي التي لفتت له كل الأنظار.

ويتجهز صلاح ورفاقه لمواجهة ريال مدريد يوم 26 مايو القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مـصـر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة

فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده

بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق خلال مراسم تسليم الكأس

مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق

خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات

عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الزمالك

الفرعون المصري صلاح ليفربول ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو

أسامواه: تألق صَلَاَح؟ لم يصل لمستوى ميسي ورونالدو، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أسامواه: تألق صَلَاَح؟ لم يصل لمستوى ميسي ورونالدو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أسامواه: تألق صَلَاَح؟ لم يصل لمستوى ميسي ورونالدو.

العرب نيوز - أسامواه: تألق صَلَاَح؟ لم يصل لمستوى ميسي ورونالدو

المصدر : Filgoal