مرتضى: لن أدخل في صراع صفقات ضد الأهـلي حتى لا تزْداد الأسعار
مرتضى: لن أدخل في صراع صفقات ضد الأهـلي حتى لا تزْداد الأسعار

مرتضى: لن أدخل في صراع صفقات ضد الأهـلي حتى لا تزْداد الأسعار، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مرتضى: لن أدخل في صراع صفقات ضد الأهـلي حتى لا تزْداد الأسعار" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مرتضى: لن أدخل في صراع صفقات ضد الأهـلي حتى لا تزْداد الأسعار".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:30 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه لن يدخل في صراع الصفقات ضد الأهلي في فترة الانتقالات المقبلة.

fea781af91.jpg الزمالك
placeholder-logo.png الأهلي

واضاف مرتضى لقناة صدى البلد: "إنبي يحاول التلاعب بالزمالك والأهلي حاليا بسبب محمد مجدي أفشة، ولذلك لن أدخل في مفاوضات معهم لضم اللاعب وأطالب محمود الخطيب بفعل الأمر ذاته حتى لا يزْداد سـعر اللاعب إلى 40 و50 مليون جنيه".

وشدد مرتضى "لا يوجد لاعب في الدوري المصري يساوي أكثر من 10 ملايين جنيه".

c709001022.jpg مرتضى: ما فعله ميمي عبد الرازق بعد نهاية الكأس لا يصح.. والحكم لم يخطئ في المباراة placeholder.jpg محمد فاروق: لفظ خارج من حسام حسن تسبب في طرده placeholder.jpg ميمي عبد الرازق لـ في الجول: هذا سبب الاشتباك مع مرتضى.. الحكم هو سبب هزيمتنا

وعن مفاوضات ناديه مع عمرو مرعي اخبر "حصلت على توقيعه قبل الاحتراف في النجم الساحلي ولكن عندما تلقى العرض التونسي قلت له أن العقد يعد ملغي. بالتأكيد هو لاعب جيد ومهاجم قوي".

وأكمل "نحتاج لضم ظهير أيسر بالإضافة إلى أحمد فتوح، وأيضا لاعب في وسط الملعب بمواصفات إبراهيم حسن نجم الإسماعيلي".

وأخيرا عن محمد حمدي ظهير أيسر المصري اخبر مرتضى منصور: "لدي توقيعه من العام الماضي ولكن أكرر أنني لن أدخل في سباق تعاقد مع لاعب رفقة الأهلي حتى لا يزْداد سعره بشكل مبالغ فيه".

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مـصـر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة

فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده

بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق خلال مراسم تسليم الكأس

مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق

خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات

عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الزمالك

الزمالك مرتضى منصور الأهلي

مرتضى: لن أدخل في صراع صفقات ضد الأهـلي حتى لا تزْداد الأسعار، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مرتضى: لن أدخل في صراع صفقات ضد الأهـلي حتى لا تزْداد الأسعار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتضى: لن أدخل في صراع صفقات ضد الأهـلي حتى لا تزْداد الأسعار.

العرب نيوز - مرتضى: لن أدخل في صراع صفقات ضد الأهـلي حتى لا تزْداد الأسعار

المصدر : Filgoal