روقة: لم أشعر بالقلق أمام سـمـوحة الـمصـري
روقة: لم أشعر بالقلق أمام سـمـوحة الـمصـري

روقة: لم أشعر بالقلق أمام سـمـوحة الـمصـري، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "روقة: لم أشعر بالقلق أمام سـمـوحة الـمصـري" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "روقة: لم أشعر بالقلق أمام سـمـوحة الـمصـري".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 01:14 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر محمد أشرف "روقة" لاعب وسط الزمالك إنه كان لديه ثقة كبيرة في تتويج فريقه بلقب كأس مـصـر.

1
163ff62ae4.jpgسموحة
1
placeholder-logo.pngالزمالك

انتهت 19:00

وصرح روقة عبر قناة دي إم سي سبورتس: "طالما تلعب كرة قدم، لا يمكن أن تتوقع خسارة فريق أو عدم إحرازه لأهداف، سموحة فريق كبير، ولكن الزمالك لديه لاعبين كبار وجهاز فني مميز".

وأكمل: "لم أقلق من الخسارة، وتوقعت الوصول لركلات الترجيح نتيجة لشعور لاعبي الفريقين بالإجهاد الشديد، علي الرغم من سموحة الذي عانى من النقص العددي".

a237496859.jpg حازم إمام: جماهير الزمالك هم الأبطال placeholder.jpg مدبولي: نعتذر لجماهير الزمالك.. قصرنا في حقكم كثيرا placeholder.jpg مرتضى: لا يوجد رئيس للزمالك توج بالكأس 5 مرات مثلما فعلت placeholder.jpg الونش: مستعد للموت من أجل الزمالك

وأكمل سموحة اللقاء بعشرة لاعبين بعد اقصاء مهاجمه حسام حسن في الشوط الأول.

وأتم روقة: "كنا نحتاج الفوز باللقب في هذا التوقيت لإسعاد الجماهير، ونتمنى تحقيق السوبر ستكون خطوة مهمة جدا".

أحكم الزمالك قبضته على بطولته المفضلة خلال السنوات الأخيرة كأس مـصـر وتوج بها رسميا للمرة الـ26 في تاريخه عقب تغلبه على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب التعادل في الوقت الأصلي والإضافي إيجابيا بهدف لمثله.

وأصبحت هذه هي المرة الخامسة التي يتوج فيها الزمالك بلقب كأس مـصـر في آخر ست سنوات.

وبعد ذلك التتويج أصبح لا يفصل الزمالك عن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب سوى 10 بطولات فقط.

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مـصـر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة

فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده

بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق خلال مراسم تسليم الكأس

مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق

خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات

عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الزمالك

الزمالك سموحة روقة

روقة: لم أشعر بالقلق أمام سـمـوحة الـمصـري، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، روقة: لم أشعر بالقلق أمام سـمـوحة الـمصـري، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، روقة: لم أشعر بالقلق أمام سـمـوحة الـمصـري.

العرب نيوز - روقة: لم أشعر بالقلق أمام سـمـوحة الـمصـري

المصدر : Filgoal