مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب
مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب

مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 01:36 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن إنذارا على يد محضر وصل عبد الله السعيد لاعب الأهلي المعار إلى كوبس الفنلندي.

b7887f2536.jpgعبد الله السعيد النادي : كوبس
7f6e8a5918.jpg الزمالك
placeholder-logo.png الأهلي

واضاف مرتضى في تصريحات لقناة LTC: "حتى الآن لم تعد الأموال التي دفعناها للسعيد. هذا مال عام وليس مال مرتضى منصور وبالتالي وصل إنذار على محضر للاعب لاسترداد الأموال".

وأكمل "ولا مليم عاد للزمالك من الـ40 مليون جنيه حتى الآن".

bed25983ab.jpg كوبر: شيكابالا البديل الأنسب للسعيد.. وذلك لا يعني ضمان تواجده في روسيا placeholder.jpg مدرب الأهلي: مازلت عند رأيي أن السعيد بلا بديل.. ولا نصدق ما يحدث placeholder.jpg مهند لاشين: عدم وجود السعيد فرق كثيرا مع الأهلي.. وهكذا تغلبنا عليه بالكأس placeholder.jpg فاروق جعفر: نعم لعودة السعيد للأهلي .. وإلا

والمح مرتضى إلى أن "كل من يلعب بالزمالك سوف يعاقب"، في إشارة إلى السعيد، قبل أن يضيف اسم ميمي عبد الرازق المدرب لسموحة في نهاية جملته.

ووقع السعيد للزمالك وتقاضى 40 مليون جنيه حسب إدارة الأبيض قبيل انتهاء عقده مع الأهلي بأقل من 6 أشهر.

وبعدها، مدد السعيد عقده مع الأهلي قبل أن يقرر الأهلي إعارته لكوبيون بوليوسورا الفنلندي.

مرتضى: لن أدخل في صراع صفقات ضد الأهلي حتى لا تزْداد الأسعار

مرتضى منصور يعلق على رحيل البدري من الأهلي

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور – الزمالك يستعيد لقب كأس مـصـر بعد مباراة ماراثونية أمام سموحة

فرج عامر: حسام حسن طلب التغيير بين الشوطين بسبب تهديد الحكم بطرده

بالفيديو - اشتباك لفظي بين مرتضى منصور وميمي عبد الرازق خلال مراسم تسليم الكأس

مرتضى لحازم إمام: لماذا لا تذكر دور الإدارة في جلب الكأس.. وهذه احتياجات الفريق

خالد جلال: نسير على الطريق الصحيح.. وفوز الزمالك بالكأس = 3 بطولات

عبد الرازق يشرح لماذا اشتبك مع مرتضى خلال تتويج الزمالك

عبد الله السعيد الأهلي الزمالك

مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب.

العرب نيوز - مرتضى: إنذار على يد محضر للسعيد.. كل من يلعب بالزمالك سيعاقب

المصدر : Filgoal