حسام حسن لـ"الفجر الرياضي": الحكم الرابع أخبرني بين الشوطين أن "فاروق" سيطردني
حسام حسن لـ"الفجر الرياضي": الحكم الرابع أخبرني بين الشوطين أن "فاروق" سيطردني

حسام حسن لـ"الفجر الرياضي": الحكم الرابع أخبرني بين الشوطين أن "فاروق" سيطردني، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "حسام حسن لـ"الفجر الرياضي": الحكم الرابع أخبرني بين الشوطين أن "فاروق" سيطردني".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أعرب حسام حسن، مهاجم سموحة، عن سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه أمام الزمالك، في نهائي كأس مـصـر، مشيرا إلى أنه تعرض للظلم بعد أن أخذ الحكم محمد فاروق بإشهار البطاقة الحمراء له في الشوط الثاني من اللقاء.

 

وكان الزمالك أتم لقب الكأس للمرة السادسة والعشرين في تاريخه بعد الفوز على سموحة بركلات الجزاء 5-4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

 

واضاف حسام حسن في تصريحات علي الرغم من لـ"العرب نيوز الرياضي": "الفريق كله بذل مجهودا خرافيا واللاعبون كانوا "رجالة"، والحكم محمد فاروق عمل الواجب معنا".

 

وتابع: "تم طردي بشكل ظالم وشهد على ذلك نجم الزمالك السابق ميدو في الاستديو التحليلي لقناة أون سبورت".

 

وأكمل: "كل ما قولته للحكم أن هناك لاعب على الأرض "متداس عليه" فقام بطردي.. مع العلم أن محمود علاء أخذ بالتشويح له ولم يفعل له شىء".

 

وأردف: "الإنذار الأول لي كان بسبب احتفالي بهدفي في شباك الزمالك أول مرة أرى ذلك في حياتي".

 

واختتم مهاجم سموحة: "فاروق اخبر لي أكتر من مرة سأطردك لو تحدثت.. وبين شوطي المباراة وفي ممر الملعب اخبر لي الحكم الرابع إن الحكم محمد فاروق سيقوم بطردك وخسرنا بهدف غير صحيح، لكن في النهاية يكفينا احترام الجميع".

حسام حسن لـ"الفجر الرياضي": الحكم الرابع أخبرني بين الشوطين أن "فاروق" سيطردني، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حسام حسن لـ"الفجر الرياضي": الحكم الرابع أخبرني بين الشوطين أن "فاروق" سيطردني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حسام حسن لـ"الفجر الرياضي": الحكم الرابع أخبرني بين الشوطين أن "فاروق" سيطردني.

العرب نيوز - حسام حسن لـ"الفجر الرياضي": الحكم الرابع أخبرني بين الشوطين أن "فاروق" سيطردني

المصدر : الفجر