بعد استقالة البدري.. شوبير يكشف هوية مدرب الجديد للأهلي
بعد استقالة البدري.. شوبير يكشف هوية مدرب الجديد للأهلي

العرب نيوز - بعد استقالة البدري.. شوبير يكشف هوية مدرب الجديد للأهلي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بعد استقالة البدري.. شوبير يكشف هوية مدرب الجديد للأهلي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بعد استقالة البدري.. شوبير يكشف هوية مدرب الجديد للأهلي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 02:35 صباحاً- كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن هوية خليفة حسام البدري، المدرب السابق للنادي الأهلي، المحتملة، مشيرًا إلى أنه على الأرجح سيكون أرجنتيني الجنسية.

وأوضح، خلال حلقة الثلاثـاء، من برنامج «مع شوبير» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، أن الاتصالات بدأت بالفعل مع عدد المدربين، وأن الإعلان عن اسم المدرب الجديد قد يكون اليـوم الأربـعاء، بعد اجتماع مجلس الإدارة.

وركز شوبير، أن الأمور لا تسير على مايرام داخل الأهلي، بعد خسارته أمام الزمالك، ثم الخروج من كأس مـصـر على يد الأسيوطي، والتعادل مع الترجي، نهاية بالخسارة أمام كمبالا، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: «ما يمر به الفريق الأحمر حاليًا، لم يحدث منذ زمن بعيد، وهناك حالة من الحزن والغضب تسيطر على إدارة وجماهير وأعضاء النادي».

وأكمل حارس النادي الأحمر السابق، أن مجلس إدارة الأهلي سيرصد ميزانية كبيرة للغاية لضم لاعبين جدد من العيار الثقيل لدعم الفريق في الفترة المقبلة، وستكون هناك قرارات مريرة وصعبة على عدد اللاعبين الحاليين.

وتطور حسام البدري، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستقالته معلنًا انتهاء علاقته بالقلعة الحمراء، بعد سقوطه الثلاثـاء، أمام فريق كمبالا سيتي الأوغندي وخسارته بهدفين مقابل لاشئ، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعد استقالة البدري.. شوبير يكشف هوية مدرب الجديد للأهلي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بعد استقالة البدري.. شوبير يكشف هوية مدرب الجديد للأهلي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد استقالة البدري.. شوبير يكشف هوية مدرب الجديد للأهلي.

العرب نيوز - بعد استقالة البدري.. شوبير يكشف هوية مدرب الجديد للأهلي

المصدر : التحرير الإخبـاري