ياسر ابراهيم ليلاكورة مازحا: جنش قرأ تعويذه - ياللاكورة
ياسر ابراهيم ليلاكورة مازحا: جنش قرأ تعويذه - ياللاكورة

ياسر ابراهيم ليلاكورة مازحا: جنش قرأ تعويذه - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ياسر ابراهيم ليلاكورة مازحا: جنش قرأ تعويذه - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 02:37 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد الرحمن طارق

تحدث ياسر ابراهيم مدافع سموحة "مازحا" عن حارس نادي الزمالك محمود عبدالرحيم "جنش" واضاف أنه أخذ بقراءة "تعويذة" قبل ركلات الجزاء الترجيحية.

وتوج الزمالك بطلا لمسابقة كأس مـصـر على حساب سموحة بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.

والمح ياسر ابراهيم في تصريحات لـ"يلا كورة" "سموحة نجح في إحراز جول مبكر في شباك الزمالك وكان قريب من حسم اللقب، نجحنا في التحكم في سير اللقاء مثلما كان يريد".

وأكمل "محمد فاروق حكم المباراة كانت لديه عدد الأخطاء  أثرت على نتيجة المباراة.

وأختتم تصريحاته مازحا: "عندما توجهت لتسديدة ركلة الجزاء كان جنش حارس الزمالك يقرأ كلام على الكرة فتحدثت معه على أنها تعويذة".


ياسر ابراهيم ليلاكورة مازحا: جنش قرأ تعويذه - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ياسر ابراهيم ليلاكورة مازحا: جنش قرأ تعويذه - ياللاكورة .

العرب نيوز - ياسر ابراهيم ليلاكورة مازحا: جنش قرأ تعويذه - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة