اتحاد الكرة: «الآسيوي» قابل الرشوة القطرية بلا مبالاة.. والوعد «فيفا»
اتحاد الكرة: «الآسيوي» قابل الرشوة القطرية بلا مبالاة.. والوعد «فيفا»

اتحاد الكرة: «الآسيوي» قابل الرشوة القطرية بلا مبالاة.. والوعد «فيفا»، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اتحاد الكرة: «الآسيوي» قابل الرشوة القطرية بلا مبالاة.. والوعد «فيفا»" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اتحاد الكرة: «الآسيوي» قابل الرشوة القطرية بلا مبالاة.. والوعد «فيفا»".

العرب نيوز - الأربعاء 16 مايو 2018 02:46 صباحاً - العرب نيوز - صعّد الاتحاد السعودي لكرة القدم تحركه ضد سلبية نظيره الآسيوي، إزاء إشارة الجزائري بغداد بونجاح المشينة بالرشوة لحكم مباراة السد القطري والأهلي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، مستنكرًا التجاهل واللامبالاة التي أظهرها الاتحاد القاري حيال الواقعة، مؤكدًا أنه اعلي القضية إلى الفيفا.

واضاف اتحاد الكرة السعودي في ظهور: «يبدي الاتحاد السعودي لكرة القدم امتعاضه الشديد إزاء التجاهل واللامبالاة التي أظهرها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في حادثة لاعب نادي السد القطري بغداد بونجاح، الذي شاهده الجميع وهو يشير بيده متهمًا الحكم بالرشوة، خلال مباراة الذهاب التي جمعت فريقه مع النادي الأهلي السعودي في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا».

وأكمل: «يركز الاتحاد السعودي بأن النادي الأهلي، وبالتنسيق معه، قد اعلي احتجاجًا للاتحاد الآسيوي إزاء تصرف لاعب السد القطري، مطالبًا بإصدار قرار بشأنه قبل موعد مواجهة الإياب، وقد جاء رد الاتحاد الآسيوي بأن الإجراءات قائمة في هذا الصدد، غير أنه لم يأخذ أي إجراء بهذا الخصوص، حيث أقيمت المباراة وشاطر اللاعب، وكأن شيئًا لم يكن».

وتابع: «إذ يبدي الاتحاد السعودي أسفه لهذا التجاهل غير المبرر، لما هاجم من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب أضرت بالنادي الأهلي، فإنه يوضح بأنه قد باشر بمخاطبة الاتحاد الآسيوي بذلك، مع الرفع في ذات الوقت للاتحاد الدولي لكرة القدم، وإخطاره بالشواهد الخاصة بالحادثة نفسها، واعتراف لاعب السد القطري الصريح خلال المؤتمر الصحفي بفعلته المشينة، بالإضافة إلى إرفاق كافة الوقائع التي تعرضت لها الأندية الـسعـودية خلال مشاركاتها في دوري أبطال آسيا والتي تسببت في إلحاق الضرر بها».


اتحاد الكرة: «الآسيوي» قابل الرشوة القطرية بلا مبالاة.. والوعد «فيفا»، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اتحاد الكرة: «الآسيوي» قابل الرشوة القطرية بلا مبالاة.. والوعد «فيفا»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اتحاد الكرة: «الآسيوي» قابل الرشوة القطرية بلا مبالاة.. والوعد «فيفا».

العرب نيوز - اتحاد الكرة: «الآسيوي» قابل الرشوة القطرية بلا مبالاة.. والوعد «فيفا»

المصدر : جريدة المدينة