الأهـلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح
الأهـلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح

الأهـلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأهـلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأهـلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح".

العرب نيوز - الأربعاء 16 مايو 2018 02:50 صباحاً - العرب نيوز - تصرف اللاعب الجزائري بغداد بونجاح، لاعب السد القطري، بطريقة غير أخلاقية، وذلك في مباراة ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا أمام النادي الأهلي.

وكان بغداد بونجاح أشار بإشارة سيئة إلى حكم مباراة الأهلي ضد السد القطري، والتي أقيمت في ذهاب ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا بأن الحكم حظي على رشوة.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد تجاوز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معاقبة اللاعب الجزائري بغداد بونجاح.

وركز الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه لن يخضع وسيُصر على معاقبة بغداد بونجاح، وذلك بعد تصرفه المشين ضد النادي الأهلي وضد حكم اللقاء.

ويذكر أن بغداد بونجاح احرز هدفين لفريق السد القطري في مرمى النادي الأهلي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا ليتأهل الفريق القطري بعد ذلك إلى دور ربع النهائي.

وكان اللاعب بغداد بونجاح وُلد في الـ30 من نوفمبر من عام 1991 في مدينة وهران الجزائرية.

لعب بغداد بونجاح من قبل مع نادي اتحاد الحراش الجزائري ثم لعب لنادي النجم الساحلي التونسي قبل انتقاله بعد ذلك إلى صفوف فريق السد القطري.

يلعب اللاعب بغداد بونجاح مع المنتخب الجزائري الأول منذ عام 2014 ونجح في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة مع منتخب محاربي الصحراء.

وكان بغداد بونجاح ساهم في مباراة الذهاب بين النادي الأهلي والسد القطري، والتي أقيمت في قطر وانتهت بفوز نادي السد بنتيجة هدفين مقابل جول.

كما ساهم بغداد بونجاح كذلك في مباراة الأهلي والسد القطري، والتي أقيمت بالأمس في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث احرز هدفين.

احرز بغداد بونجاح 9 أهداف في بطولة دوري أبطال آسيا حتى الآن ليكون هداف البطولة.



شاركنا بتعليقك

الأهـلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الأهـلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهـلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح.

العرب نيوز - الأهـلي يخطط لمعاقبة بغداد بونجاح

المصدر : صحيفة المواطن