أخضر المونديال يهزم فلاسفة الإغريق بهدفين
أخضر المونديال يهزم فلاسفة الإغريق بهدفين

أخضر المونديال يهزم فلاسفة الإغريق بهدفين، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أخضر المونديال يهزم فلاسفة الإغريق بهدفين" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أخضر المونديال يهزم فلاسفة الإغريق بهدفين".

العرب نيوز - الأربعاء 16 مايو 2018 02:50 صباحاً - العرب نيوز - نجح المنتخب السعودي في تحقيق فوز مهم ومعنوي على المنتخب اليوناني بنتيجة هدفين دون رد، في إطار لقاء ودي أقيم بين المنتخبين في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وأظهر المنتخب السعودي تألقًا كبيرًا ولعب بشكل جيد أمام المنتخب اليوناني، حيث احرز اللاعب سالم الدوسري المحترف في صفوف نادي فياريال الهدف الأول في شباك اليونان في الدقيقة الـ19 عبر رأسية مميزة.

وحاول الأخضر تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأخضر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب السعودي في أول 5 دقائق تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون تركيز في اللمسة النهائية.

وبالدقيقة الـ78 استطاع الأخضر من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب محمد كنو بطريقة جميلة.

انتهت المباراة بفوز الأخضر بثنائية دون رد وهى نفس نتيجة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الجزائري يوم الأربـعاء الماضي بنتيجة هدفين دون رد سجلهما كل من سلمان الفرج ويحيى الشهري.

أنبأ أن المنتخب السعودي سيشارك في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي، حيث سيخوض مباراة الافتتاح أمام المنتخب الروسي في الـ14 من يونيو القادم.

يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى والتي تحتوي منتخبات “روسيا، الأوروغواي، المنتخب المصري”.

وصل منتخب الـسعـودية إلى بطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات من تصفيات قارة آسيا.



شاركنا بتعليقك

أخضر المونديال يهزم فلاسفة الإغريق بهدفين، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أخضر المونديال يهزم فلاسفة الإغريق بهدفين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أخضر المونديال يهزم فلاسفة الإغريق بهدفين.

العرب نيوز - أخضر المونديال يهزم فلاسفة الإغريق بهدفين

المصدر : صحيفة المواطن