العرياني .. القاتل المبتسم!
العرياني .. القاتل المبتسم!

العرياني .. القاتل المبتسم!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "العرياني .. القاتل المبتسم!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "العرياني .. القاتل المبتسم!".

العرب نيوز - الأربعاء 16 مايو 2018 02:50 صباحاً - العرب نيوز - استطاع عبدالعزيز العرياني، نجم نادي الاتحاد، من قيادة فريقه إلى تحقيق الفوز على حساب نادي الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السـبت الماضي؛ حيث احرز الهدف الثالث للعميد في شباك العنابي.

وكانت المباراة اتسمت بالحماس والإثارة، حيث تفوق نادي الاتحاد بالهدف الأول عبدالرحمن الغامدي، ثم تعادل الفيصلي عبر اللاعب سعيد الربيعي قبل أن يحرز ربيع سفياني الهدف الثاني للعميد.

وفي ظل الضغط الهجومي للفيصلي استطاع اللاعب عبدالعزيز العرياني بهدوء شديد من تسجيل الهدف الثالث ليطلق رصاصة الرحمة في مرمى الفيصلي وبابتسامته المعهودة استطاع من الاحتفال بالفوز بلقب الكأس للمرة التاسعة في تاريخ مشاركاته.

وسعى نادي الاتحاد لنيل لقب كأس الملك لإنقاذ موسمه المخيب للآمال علي الرغم من بعد احتلال المركز التاسع في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017- 2018.

واستخدم الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ تقنية الفيديو مرتين خلال المباراة، حيث أكد عدم صحة طلب الفيصلي حصوله على ركلة جزاء، بجانب احتساب جول صحيح للعميد سجله اللاعب ربيع سفياني.

سيواجه نادي الاتحاد نادي الهلال على لقب كأس هيئة الرياضة لبطل السوبر في الموسم الجديد 2018- 2019.

وسيبقى خوسيه سييرا مدربًا لنادي الاتحاد وذلك بعد التتويج بلقب الكأس.

وصل نادي الاتحاد إلى بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك بعد فوزه ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2017- 2018.

لعب محمود كهربا في صفوف نادي الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة موسمين من نادي الزمالك المصري.



شاركنا بتعليقك

العرياني .. القاتل المبتسم!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، العرياني .. القاتل المبتسم!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العرياني .. القاتل المبتسم!.

العرب نيوز - العرياني .. القاتل المبتسم!

المصدر : صحيفة المواطن